الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها: "كنت بحسبها ميتة"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 فبراير 2020 ,2:50 م

الراقصة دينا تصدم جمهورها بكلامها عن أمها كنت بحسبها ميتة


حلت الراقصة دينا، ضيفة على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على شاشة "cbc"، وخلال الحلقة تحدثت عن حياتها الشخصية، والتي لا يعلم عن أمورها الكثير من الجمهور، وأثناء الحوار صدمت الجميع بكلامها عن أمها.

حيث أوضحت الراقصة دينا أنها عاشت سنوات طويلة وهي لا تعلم أن والدتها على قيد الحياة، فكانت تظن أنها متوفية، وفي الاحتفالات المدرسية الخاصة بالأمهات كانت تبكي كثيرًا على أمها المتوفية، ولكنها في حقيقة الأمر حية ترزق.

وأكدت دينا خلال الحوار، أنها اكتشفت أن والدتها على قيد الحياة ‏بعد مرور 15 عامًا من عمرها، وكانت دائمًا حزينة على عدم وجودها معها، ولكنها كانت تحبها بالفطرة حتى قبل أن تراها.

وأشارت إلى أنها كانت تعلم أن أمها قد رحلت عن الحياة منذ ولادتها، بسبب أهلها الذين أخبروها بهذا، لخلافات بينها وبين أبيها، وبعدما بلغب الـ15 من عمرها أخبروها بالحقيقة، ووصفت إحساسها وهي في الطريق إلى المنزل لرؤيتها لأول مرة، أنها كانت تخوض مغامرة، وأن بمجرد رؤيتها تبدل إحساسها الدائم بالحزن إلى فرح.

وكشفت دينا عن الصفات التي توارثتها عن أمها، مؤكدة أنها أخذت منها حرصها الزائد على الحفاظ على رشاقتها دون أي زيادة في الوزن، كما أخذت منها طابع العصبية وسرعة الغضب.

 

موضوعات متعلقة:

الراقصة دينا تكشف زواج اللاعب أحمد حسن من دينا فؤاد رسميا بهذه الطريقة

أحمد السقا يثير القلق في نفوس الجمهور ويحذف صورة بعد نشرها

نوال الزغبي تعاكس وائل كفوري على المسرح مفاجأة للجمهور

ياسمين رئيس تفاجىء جمهورها هل تمارس هذا النوع من الفن؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك