8 أنواع للحضن.. ولكل نوع معنى

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 7 سبتمبر 2023 ,12:10 م

8 أنواع للحضن.. ولكل نوع معنى


8 أنواع مختلفة للحضن ولكل نوع معنى، فالعناق هو التقاء روحي والتحام بين جسدين، وأهم ما يميزه هو تأثيره الكبير على تحسين الحالة النفسية وزيادة الثقة بالنفس، والإحساس بالاحتواء من الطرفين.

وهناك بعض الرجال لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم بالكلمات، بينما يجيدونها من خلال التعبير الجسدي، خاصًة بالأحضان الدافئة التي تشمل 9 أنواع مختلفة، ويمكنكم التعرف عليها من خلال سطور لهلوبة التالية.

8 أنواع مختلفة للحضن:

1- الحضن من الخلف:

ويعني استعداده لحمايتك من كل المصاعب، وأنه قادرًا على تحمل المسئولية وكل ما يمكنكما مواجهته، وبعد هذا النوع من العناق ستشعرين بالكثير من الأمان.

2- الحضن من الوسط:

وهو نوع يتحدث عن نفسه ويشرح معناه تلقائيًا، فحتى وإن لم يكن هناك ما يربطك بهذا الشخص، فهذا التصرف يعبر عن رغبته في قضاء أطول وقت ممكن معك، ولكن عليكِ الحذر، فبعض هؤلاء الرجال انتهوا للتو من قصة حب ولديه فراغًا عاطفيًا.

 3- حضن الرأس مع يدٍ تربت على الظهر:

هو أكثر الأنواع انتشارًا في أي علاقة رومانسية بين اثنين يتبادلان مشاعر حب قوية، ويعني أنه يدعمك، وأنه يعتبر نفسه أقرب شخص لك.

 4- الحضن مع النظر في العين:

إذا قام شريك حياتك بمعانقتك بلطف ونظر في عينيك بشكل مباشر، فهذا يعد رمزًا لاتصال حقيقي وعميق بينكما، كما يعني أيضًا تقديره لك، وأن مستقبل علاقتكما مشرقًا.

5- حضن جسر لندن:

يكون عناقًا مهذبًا، يتسم بمسافة قليلة بينكما، وعادة ما يكون بين اثنين لا تربطهما علاقة عاطفية، كأن تلبي دعوة على العشاء ثم تعانقي أخاكي أو صديقتك أو إحدى قريباتك.

 

6- الحضن الطويل:

وهو من الأنواع المألوفة لدينا جميعًا، ويحدث عندما نكون في حاجة للدعم أوالتشجيع من شخص نحبه، ويبادلنا حبًا بحب، فحينها نشعر بحاجتنا للعناق فقط، وكأن الطرف الثاني يخبرنا أنه معنا في أوقات الحزن والفرح، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا.

 

7- الحضن بيد واحدة:

عندما يضع الطرف الثاني يده على كتفك، فإنه يمنحك بذلك شعورًا بالاحتواء وحمايتك من أي مشكلة قد تواجهينها، وهو دليل على أنه رجل قادر على تحمل المسئولية جيدًا.


 

8- حضن قوي:

إذا عانقك شريك حياتك بقوة حتى شعرتي حينها بألم في عضلات ظهرك، فأنت محظوظة، لأن هذا الأمر يعني أنه يجيد معاملتك بشكل جيد ويحبك بدرجة كبيرة، وهذا النوع من الرجال يتميز بالإخلاص والرومانسية، ويحلمون بتكوين عائلة سعيدة مع شريكات حياتهم.


موضوعات متعلقة:

الفوائد النفسية والصحية للعناق احضنوا تصحوا

3 قصص حب في حياتنا الرومانسية خارج التصنيف

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك