8 أنواع للعناق.. ولكل نوع معنى

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 20 مارس 2019 ,11:20 م

8 أنواع للعناق ولكل نوع معنى


 

8 أنواع مختلفة للعناق ولكل نوع معنى، فالعناق هو التقاء روحي والتحام بين جسدين، كما أن له تأثير كبير على تحسين الحالة النفسية وزيادة الثقة بالنفس، والإحساس بالاحتواء من الطرفين، وهناك بعض الرجال لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم بالكلمات، بينما يجيدونها من خلال التعبير الجسدي، خاصًة بالعناق الذي يشمل 9 أنواع مختلفة، يمكنكم التعرف عليها من خلال السطور التالية.

8 أنواع مختلفة للعناق، هم:

1- العناق من الخلف:

ويعني استعداده لحمايتك من كل المصاعب، وأنه قادر على تحمل المسئولية وكل ما يمكنكما مواجهته، وبعد ذا النوع من العناق ستشعرين بالكثير من الأمان

 

 2- العناق من الوسط:

وهو نوع يتحدث عن نفسه ويشرح معناه تلقائيًا، فحتى وإن لم يكن هناك ما يربطك بهذا الشخص، فهذا التصرف يعبر عن رغبته في قضاء أول وقت ممكن معك، ولكن عليكي الحذر، فبعض هؤلاء الرجال انتقهوا للتو من قصة حب ولديه فراغًا عاطفيًا.



 3- عناق الرأس مع يدٍ تربت على الظهر:

هو أكثر الأنواع انتشارًا في أية علاقة رومانسية بين اثنين يتبادلان مشاعر حب قوية، ويعني أنه يدعمك ويسعك، وأنه يعتبر نفسه أقرب شخص لك.

 4- العناق مع النظر في العين:

إذا قام شريك حياتك بمعانقتك بلطف ونظر في عينيك بشكل مباشر، فهذا يعد رمزًا لاتصال حقيقي وعميق بينكما، كما يعني أيضًا تقديره لك، وأن مستقبل علاقتكما مشرقًا.

5- عناق جسر لندن:

يكون عناقًا مهذبًا، يتسم بمسافة قليلة بينكما، وعادة ما يكون بين اثنين لا تربطهما علاقة عاطفية، كأن تلبي دعوة على العشاء ثم تعانقي أخاكي أو صديقتك أو إحدى قريباتك.

 

6- العناق الطويل:

وهو من الأنواع المألوفة لدينا جميعًا، ويحدث عندما نكون في حاجة للدعم أوالتشجيع من شخص نحبه، ويبادلنا حبًا بحب، فحينها نشعر بحاجتنا للعناق فقط، وكأن الطرف الثاني يخبرنا أنه معنا في أوقات الحن والفرح، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا.

 

7- العناق بيد واحدة:

 عندما يضع الطرف الثاني  يده على كتفك، يمنححك بذلك شعورًا بالاحتواء وحمايتك من أي مشكلة قد تواجهينها، وهو دليل على أنه رجل قادر على تحمل المسئولية جيدًا.


 

8- عناق قوي:

إذا عانقك شريك حياتك بقوة حتى شعرتي حينها بألم في عضلات ظهرك، فأنت محظوظة، فهذا يعني أنه يجيد معاملتك بشكل جيد ويحبك بدرجة كبيرة، وهذا النوع من الرجال يتميز بالإخلاص والرومانسية، ويحلمون بتكوين عائلة سعيدة مع شريكات حياتهم.


موضوعات متعلقة:

3 قصص حب في حياتنا الرومانسية خارج التصنيف

كيف تعرفين أن هذا الرجل يحبك؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك