5 أفكار للظهور بأجمل إطلالة في حفل زفاف

بواسطه رضوى الشاذلى الخميس , 19 ديسمبر 2019 ,11:52 ص

5 أفكار للظهور بأجمل إطلالة في حفل زفاف


5 أفكار للظهور بأجمل إطلالة في حفل زفاف، فإذا كنتِ مدعوة إلى زفاف إحدى صديقاتك أو أقربائك، فبالتأكيد ستفكرين جيدًا في الملابس التي ستظهرين بها في يوم كهذا، ولأن لكل مناسبة الإطلالة التي تليق بها، فإن هناك قواعد مهمة في الموضة لابد من التركيز عليها، لتختاري ملابسك بعناية، وسوف تسهل لهلوبة عليكِ هذه المهمة من خلال السطور التالية.

5 أفكار للظهور بأجمل إطلالة في حفل زفاف:


1- ابتعدي عن البنطلون:

في يوم هذا لابد من ارتداء ملابس تناسبك وتتوافق معكِ، لتبدين مميزة، ويفضل الابتعادد عن البنطلون، واختيار فستان رقيق من دولابك مع حذاء من الكعب العالي وأحمر شفاه جذاب.

2- تجنبي الفساتين القصيرة:

لأن الازياء الماكسي والطويلة لها طعم خاص، فيفضل اختيار فستان طويل، حيث يترك انطباعًا جيدًا عند كل الموجودين، كما أنه يظهرك بشكل أنيق ومميز.


3- اللون الأبيض ممنوع:

الفساتين المصنوعة من الدانتيل الأبيض من أكثر الأخطاء التي يمكن أن تقعي فيها إذا دُعيتي لحضور حفل زفاف، هنا عليكِ اختيار لون آخر، لأنه سيكون أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة للعروسة.

4- اختاري حقيبة صغيرة:

من ضمن التفاصيل التي لابد من التركيز عليها هي الحقيبة، لأن الفتيات دائمًا ما يخترن حقائب كبيرة في المناسبات، ما يقلل من أناقتهن، لذلك ينصح خبراء الموضة بالحقيبة الصغيرة.

5- تجنبي الأحذية العالية:

ينبغي أن يكون الحذاء مريحًا ومناسبًا لقدمك قبل اختياره، ومناسبًا لقضاء يوم كامل به، حيث أن اختيارك لحذاء غير مريح قد يسبب لكِ مشكلة في الحركة، ما يظهرك بمظهر غير لائق.

 

موضوعات متعلقة:

10 أطعمة تمنحك بشرة نضرة ومتوهجة قبل الزفاف

اكسسوارات الشعر الموضة لزفاف الشتاء

بين البساطة والأناقة كيف تطورت أزياء الملكة رانيا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك