أفضل أنواع الكولاجين للوجه

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 24 يونيو 2021 ,10:10 ص

أفضل أنواع الكولاجين للوجه


تعرفي معنا في لهلوبة على أفضل أنواع الكولاجين للوجه، وهو عبارة عن بروتين طبيعي يتم إنتاجه في الجسم، يساعد في تنعيم وترطيب البشرة، والحصول على بشرة مرنة ومشدودة وخالية من علامات التجاعيد.

فالكولاجين يمنح للبشرة مرونة وقوة ونعومة للبشرة، ويمكن الحصول عليه من خلال تناول الخضروات والفاكهة، بالإضافة لتناول المصادر الحيوانية والمأكولات البحرية، فهذا يساعد في إنتاج الكولاجين داخل الجسم، للحصول على بشرة ناعمة ومرنة وخالية من علامات التجاعيد التي يمكن أن تظهر في عمر مبكر، نتيجة لقلة إنتاج الكولاجين في الجسم.

ويمكن استخدام امبولات الكولاجين السائل أو كريم الكولاجين، للعناية بالبشرة، يجب أولًا تنظيف البشرة جيدًا بالغسول المناسب، ثم مسح الوجه بالتونر، وبعدها وضع الكولاجين السائل أو الكريم، ودلكيه برفق على البشرة، وضعيه مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، للحصول على نتيجة فعالة في أسرع وقت.

وإذا قررت استخدام الكولاجين مباشرةً على الوجه، لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، والحصول على بشرة مشدودة، ينصح بمعرفة أولًا أفضل أنواع الكولاجين للوجه.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بالتفاصيل أفضل أنواع الكولاجين للوجه، لتختاري ما يناسبك، وقبل استخدام امبولات أو كريمات الكولاجين، على الوجه، يجب إجراء اختبار على منطقة صغيرة في الذراع، لمدة 4 أو 5 مرات، للتأكد من عدم وجود أي رد فعل تحسسي.

امبولات الكولاجين للبشرة

أفضل أنواع الكولاجين للوجه:

أفضل أنواع الكولاجين للوجه

1- كريم كولاجين للوجه من ايفا:

يحتوي كريم ايفا على جزيئات ذات حجم صغير جدًا من الكولاجين، تستطيع إختراق طبقات الجلد بعمق، والتي تعمل على زيادة مرونة الجلد، بالإضافة إلى المساعدة على ترطيب البشرة بعمق، وشد الجلد، لتقليل علامات التجاعيد.

2- كريم كولاجين للوجه من نيتشرز باونتي بخلاصة الخوخ:

يحتوي كريم نيتشرز باونتي على الكولاجين والبروتين، والذي يوفر الرطوبة والنعومة للبشرة، ويساعد في تحسين مرونة الجلد. كما أنه يخفف من علامات التجاعيد وعلامات التقدم في السن، عند الاستمرار على استخدامه مرتين يوميًا.

يتوافر بحجم 600 جرام.

3- كريم الكولاجين للوجه من لوريال:

يتوافر في صورة كريم نهار و كريم ليل، وعند استخدامه باستمرار يعيد للبشرة مرونتها، ويساعد في ترطيب الجلد بعمق، ويخفف من علامات التجاعيد والتقدم في العمر.

يستخدم من عمر 30 إلى 45 عامًا.

 طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه

4- كريم ماسون كولاجين الأصلي:

يعد كريم ماسون أفضل كريم كولاجين لنضارة الوجه، حيث أنه يحتوى على الكولاجين النقي، الذي يوفر النعومة والرطوبة للبشرة، ويحسن من مرونة الجلد، ويساعد علي جعل مظهر البشرة أكثر شبابًا.

يتوافر بحجم 57 جرام.

5- كريم كولاجين للوجه من سيفورا:

يعد من أفضل كريمات الكولاجين للوجه، حيث أنه يساعد على التخفيف من ظهور التجاعيد، كما يخفف من الإنتفاخات والهالات حول منطقة العين، ويعيد تحديد محيط الشفاه.

ولقد أثبتت الأبحاث أن هذا الكريم لا يسبب إنسداد مسام الوجه، لذا يمكن أن يستخدم على المناطق الرقيقة في الوجه، مثل منطقة حول العين والشفاه.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك