طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 يونيو 2021 ,5:12 م

طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه


تعرفي معنا في لهلوبة على طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه، والكولاجين هو بروتين طبيعي يتم إنتاجه في الجسم، يساعد في الحصول على بشرة نضرة وحيوية، وذات مظهر صحي، كما أنها تساهم في تقليل ظهور علامات التجاعيد في وقت مبكر، فكلما قل كمية الكولاجين في الجسم ظهرت علامات التجاعيد بشكل أسرع.

وحديثًا توصل الخبراء للتقنيات التجميلية للحفاظ على صحة البشرة، ومن أبرزها امبولات الكولاجين السائل للبشرة، فهي تساعد في تجديد خلايا البشرة، والحفاظ على نضارتها وترطيبها، كما أنها تساعد في تقليل ظهور علامات التجاعيد والتقدم في السن، حيث أن كثرة استخدام  امبولات الكولاجين يساعد العناية بالبشرة بشكل فعال.

ويمكن الحصول على الكولاجين من خلال تناول الخضروات والفاكهة، بالإضافة لتناول المصادر الحيوانية والمأكولات البحرية، فهذا يساعد في إنتاج الكولاجين داخل الجسم، ومن ثم الحفاظ على صحة البشرة.

وبالإضافة لتناول المأكولات الصحية للمساعدة على إنتاج الكولاجين في الجسم، يمكن استخدام امبولات الكولاجين السائل للوجه لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، وبالتالي شد البشرة والمساعد على تقليل علامات التجاعيد.

ويجب التأكد من شراء امبولات كولاجين أصلية، للحصول على نتائج فعالة للبشرة، وقبل استخدام امبولات الكولاجين على الوجه، يجب إجراء اختبار للامبول على منطقة صغيرة في الذراع، لمدة 4 أو 5 مرات، للتأكد من عدم وجود أي رد فعل تحسسي.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بالتفصيل طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه، للحصول على وجه خالي من علامات التجاعيد.

طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه:

طريقة استخدام الكولاجين السائل للوجه

- في البداية قومي بغسل يديكِ جيدًا، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر والغسول المناسب، ونظفي بشرتك جيدًا من المكياج، قبل استخدام الكولاجين السائل.

- بعد غسل البشرة بالغسول، امسحي وجهك بالتونر، لموازنة الحموضة في البشرة.

- بعد نصف ساعة من وضع التونر ضعي قطرات من امبولات الكولاجين السائل على البشرة، مع مراعاة الالتزام بعدد النقاط المدون على العبوة، أو ألا يزيد عن 5 قطرات، حتى لا يأتي بنتائج عكسية.

- بعد ذلك دلكي الكولاجين بأصابعك برفق على وجهك، في اتجاه دائري، لمدة دقائق، حتى تمتص البشرة الكولاجين تمامًا.

- يمكن إضافة الكولاجين السائل إلى الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك، ثم وزعيه على بشرتك بأطراف أصابعك، مع التدليك برفق، قبل النوم، للحصول على بشرة نضرة ومتوهجة.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك