امبولات الكولاجين للبشرة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 يونيو 2021 ,4:34 م

امبولات الكولاجين للبشرة


تعتبر امبولات الكولاجين من الصيحات التجميلية للعناية بالبشرة، فالكولاجين هو بروتين طبيعي يتم إنتاجه في الجسم، يساعد في الحفاظ على صحة وجمال وترطيب البشرة، وعند التقدم في العمر يقل إنتاج الكولاجين في البشرة، ولذلك تظهر علامات التجاعيد، لذا يمكن استخدام امبولات الكولاجين للبشرة، لشدها والحصول على بشرة نضرة وصحية وخالية من التجاعيد.

وللحصول على الكولاجين للعناية بالبشرة والشعر، ينصح بتناول الفاكهة والخضروات التي تساعد إلى إنتاج الكولاجين داخل الجسم، بالإضافة لضرورة تناول المصادر الحيوانية، والمأكولات البحرية، ولكن مع التقدم في العمر، تحتاج النساء لتدخل خارجي لتحفيز إنتاج الكولاجين، ويأتي دور امبولات الكولاجين للبشرة لتقليل ظهور علامات التجاعيد والتقدم في العمر.

ويرجى العلم أنه عند شراء امبولات الكولاجين للبشرة، يجب التأكد من أنه المنتج الأصلي، حتى لا يأتي بنتائج عكسية، وقبل استخدام امبولات الكولاجين للبشرة على الوجه، يجب إجراء اختبار للامبولة على منطقة صغيرة في الذراع، مرتين في اليوم، لمدة 4-5 أيام، للتأكد من عدم وجود أي رد قعل تحسسي، مثل: تهيج الجلد.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بالتفصيل بكيفية استخدام امبولات الكولاجين للبشرة، للحصول على وجه مشدود وخالٍ من علامات التجاعيد.

كيفية استخدام امبولات الكولاجين للبشرة:

امبولات الكولاجين للبشرة

هناك طريقتين، اختارِ ما يناسبك:

الطريقة الأولى:

وهي وضع امبولات الكولاجين مباشرة على البشرة، وقبل هذا قومي بغسل يديكِ جيدًا، ثم غسل وجهك بالغسول المناسب والماء الفاتر، وتأكدي من تنظيف البشرة جيدًا من أية شوائب، أو آثار مكياج.

وبعد غسل البشرة بالغسول، امسحي وجهك بالتونر، وبعد نصف ساعة من وضع التونر ضعي قطرات من امبولات الكولاجين على البشرة، مع مراعاة الالتزام بعدد النقاط المدون على العبوة.

بعد ذلك دلكي الكولاجين برفق على وجهك، باستخدام أصابعك في اتجاه دائري، لمدة دقائق، حتى تمتص بشرتك الكولاجين تمامًا.

الطريقة الثانية:

وهي إضافة امبولات الكولاجين إلى منتجات أخرى مثل الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك أو كريم الأساس.

أضيفي بضع قطرات من امبولات الكولاجين على الكريم المرطب أو كريم الأساس، ثم وزعيه على بشرتك بأطراف أصابعك، مع التدليك برفق.

إضافة الكولاجين إلى الكريم المرطب، يساعد في ترطيب البشرة وشدها في أسرع وقت، وينصح باستخدام هذا الخليط قبل النوم.

إما عند إضافة الكولاجين إلى كريم الأساس، هذه الطريقة تساعد في حماية بشرتك من الآثار الجانبية للمكياج، كما أنه تساعد في الظهور ببشرة نضرة ومتوهجة بالمكياج.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك