مي حلمي تعلن نيتها اعتزال مهنة الإذاعة بسبب التنمر عليها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 يونيو 2021 ,1:00 م

مي حلمي تعلن نيتها اعتزال مهنة الإذاعة بسبب التنمر عليها ما الحكاية


أبدت المذيعة مي حلمي استيائها الشديد، بعد تعرضها للتنمر من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورتها مع اللاعب الكرواتى إيفان راكيتيش لاعب نادي برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، للحد الذي دفعها لإعلان نيتها اعتزال كل شيء، بما فيه عملها في الإذاعة،

فقد أثارت المذيعة مي حلمي الجدل بعد إعلان نيتها الابتعاد عن كل شيء من حولها، وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "بفكر جديًا باعتزال كل شيء، مهنتى كمذيعة، السوشيال ميديا نهائيًا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده".

وكانت مي حلمي قد نشرت منذ ساعات صورة لها مع اللاعب الكرواتى الشهير ايفان راكيتيش لاعب البرسا السابق وإشبيلية الحالي، أثناء تواجده في دبي، ليشن عليها البعض حملة من التنمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مي حلمي مع اللاعب الكرواتى ايفان راكيتيش

يذكر أن حربًا كلامية قد نشبت بين مي حلمي وطليقها محمد رشاد ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي، في شهر رمضان الماضي، وذلك بعد أن كشفت مي عدة أمور عن حياتهما الخاصة قبل الانفصال، الأمر الذي جعل محمد رشاد يظهر بنفس البرنامج ليرد.

وكانت مي كشفت في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أنها أجهضت حملها في توأم خلال فترة زواج وأن الإجهاض كان طبيعيًا وحرمت من حمل صفة الأمومة.

 

موضوعات متعلقة:

مي حلمي تستعد للزواج وترفض الاعلان عن شخصية العريس لهذا السبب!

مي حلمي توضح حقيقة ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة!

مي حلمي تعيش قصة حب جديدة ما الحكاية؟

مي حلمي تفتح النار على طليقها محمد رشاد بعد تصريحات الأخير ببرنامج شيخ الحارة وتصفه بهذه الألفاظ!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك