محمد رشاد يفتح قلبه للجمهور ويرد على أسئلة حول طلاقه من مي حلمي لأول مرة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 1 إبريل 2021 ,12:25 م

محمد رشاد يفتح قلبه للجمهور ويرد على أسئلة حول طلاقه من مي حلمي لأول م


فتح المطرب محمد رشاد قلبه للجمهور، وتحدث عن طلاقه من المذيعة مي حلمي، مجيبًا على الكثير من التساؤلات حول انفصالهما بعد قصة حب طويلة، وذلك عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وقد أجاب محمد رشاد على عدد من الأسئلة المتعلقة بطليقته مي حلمي، ومن ضمنها كيفية تطليق زوجته وإخفاء الأمر عنها لمدة شهرين، ليوضح رشاد أن هذا الادعاء غير صحيح وغير منطقي، ولا يمكن لعاقل أن يصدقه.

ورد رشاد على سؤال آخر من الجمهور، موضحًا أنه يحترم علاقته بزوجته السابقة، ولن يرد على التلميحات التي تصرح بها طليقته عنه من حين لآخر، حيث قال: "مش هنزل لمستوى إني ألقح وأرد على تلقيح واتهام من حد كان في حياتي"، مؤكداً أن الموضوع شخصي ولا يحب الخوض في تفاصيله.

وأضاف المطرب الشاب في رد آخر، أنه يفضل أن يكون المظلوم في علاقته بمي حلمي، مؤكدًا أن ما يهم الجمهور هو أعماله الغنائية وليس حياته الشخصية، وأنه لن يتاجر بمشاكله الشخصية، كما أن الحديث عنها لن يضيف جديدًا، مشيرًا إلى أنه طوى صفحة طليقته بكل ما تحمله من مميزات ومساوئ.

التعليق الأول لمحمد رشاد على انفصاله عن زوجته المذيعة مى حلمى

وفي سؤال آخر طرحه الجمهور حول الطريقة التي انتهت بها علاقته بمي حلمي لتكون نتيجتها الطلاق بعد كل هذا الحب، وأشاروا إلى أنها مازالت محتفظة بصورها معه في حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ليجيب قائلًا: "ده نصيب ربنا، وبعدين مش مقياس حب احتفظ بصور حد واشوه صورته كل فترة وأفتري عليه بالكدب عشان تريند أو أي سبب، زي ما حافظت على صورته في بروفايلي الأولى أحافظ على صورته قدام الناس بعد عشرة كانت بينا، حتى لو شوفت منه يوم واحد حلو أصون الحلو ده، مش أتكلم عنه بحاجات ربنا الأعلم إنها محصلتش".

محمد رشاد يفتح قلبه للجمهور ويرد على أسئلة حول طلاقه من مي حلمي

واختتم رشاد رده على المتابعين حول زواجه السابق، بالتأكيد أن الجمهور لن يستفيد شيئًا حين يكون إنسانًا جيدًا أو سيئًا، وأن الله أعلم بكل ما حدث في تلك العلاقة.

يُذكر أن المطرب محمد رشاد كان قد أعلن انفصاله عن المذيعة مي حلمي في أغسطس الماضي، ومن بعدها أطلقت مي حلمي عددًا من التصريحات السلبية في حقه، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق مثير من محمد رشاد بعد ايقاف برنامج طليقته مي حلمي واحالتها للتحقيق

محمد رشاد يرد على فيديوهات طليقته مي حلمي إن الله حليم ستير وإذا بليتم فاستتروا ما الحكاية!

نصيحة مي حلمي للفتيات تشعل الخلاف بينها وبين طليقها محمد رشاد!

التعليق الأول لمحمد رشاد على انفصاله عن زوجته المذيعة مى حلمى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك