لأول مرة زينب غريب تكشف تفاصيل التحرش بها: اتعرض عليا فلوس علشان أتنازل عن القضية!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 20 يونيو 2021 ,1:13 م

لأول مرة زينب غريب تكشف تفاصيل التحرش بها: اتعرض عليا فلوس علشان أتناز


كشفت الفنانة الشابة زينب غريب لأول مرة عن تفاصيل التحرش بها من دكتور بيطري، وهو ما أعلنت عنه منذ فترة قريبة، ولكنها رفضت أن توضح أية تفاصيل عن الحادث.

وقد نشرت زينب غريب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكشفت من خلاله كواليس تعرضها للتحرش منذ فترة قصيرة، قائلة: "كنت ماشية الساعة 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا، وبدأت أخاف، وقبل الوصول لسيارتي نظرت للخلف وتفاجأت بوجود شخص يقوم بتصوير جسمي من الخلف".

وتابعت: "ذهبت إليه وأمسكت به من ملابسه وطالبته بمشاهدة تليفونه حتى أرى ما قام بتصويره وحاول الهروب مني، ولكن قام من حولي وفرد أمن بالإمساك به وذهبنا إلى قسم الشرطة، وهناك تبين أنه قام بتصوير 3 صور بأحجام مختلفة، وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو".

وأضافت: "ذهبت للنيابة وأدليت بأقوالي لمدة 8 ساعات واكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم، وحينها قلت له (ده أنت فاكرني جاموسة) وعلمت أنه متزوج ووالدته طلبت مني تغيير أقوالي والتنازل عن القضية، واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك وقالوا لي (أرجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة)".

وأكملت زينب حديثها: "التحرش جريمة ويجب عدم الوقوف في صف المتحرشين، فأنا رأيت العديد من البنات حدث لهن أمور مُشابهة لواقعتي، ولكنهن خائفين من التحدث، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تم التحرش بي فأنا تم التحرش بيا وأنا في سن 12 عامًا".

وكانت زينب غريب قد حققت شهرة ونجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها بمسلسل "بـ 100 وش" في الموسم الرمضاني لعام 2020، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، ومحمد عبد العظيم، وحنان يوسف، ولؤي عمران، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج العدل جروب.

 

موضوعات متعلقة:

زينب غريب تتلقى عرضا غريبا للزواج وهي ترد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك