زينب غريب تتلقى عرضا غريبا للزواج وهي ترد!

بواسطه هند جمال الإثنين , 31 مايو 2021 ,12:30 م

زينب غريب تتلقى عرضا غريبا للزواج وهي ترد!


نشرت الفنانة زينب غريب احدى بطلات مسلسل "بـ 100 وش" صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقضي عطلتها الصيفية بأحد المنتجعات السياحية بالجونة.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين، ولكن كان من بين التعليقات عرضًا غريبًا للزواج من أحد متابعي الفنانة، حيث قال: "زوزو أنا حبيت واحدة من المدرسة، ولما قولتلها بحبك ماتت بعدها بأسبوع، وحبيت واحدة في الجامعة ولما قولتلها بحبك ماتت بعدها بأسبوع، وحبيت واحدة في الشغل وبرده لما قولتلها بحبك ماتت بعدها بأسبوع، دلوقتي فاضية أعزمك على العشا الأسبوع الجاي؟".

لترد الفنانة على طلبه قائلة: "أرجوك متحبنيش".

زينب غريب

يذكر أن زينب غريب كانت قد نشرت صورًا لها مع الفنان شريف دسوقي أثناء زيارتها له بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة: "أنا ممتنة ليك يا استاذ شريف وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك، اشتغلت معاك عمل "بميت وش" وكل أملي إني اشتغل معاك تاني وتالت وعاشر، تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش”.

يذكر أن الفنانة زينب غريب قد شاركت بمسلسل "بـ 100 وش" الذي حقق نجاحًا باهرًا أثناء عرضه الموسم الرمضاني لعام 2020، بطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ومحمد عبد العظيم وحنان يوسف ولؤي عمران من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث المسلسل حول تشكيل عصابي يقوده فتاة تدعى "سكر" وشاب يدعى "عمر" اللذين تعرفا على بعضهما بعد قيام عمر بالنصب على سكر "التي تعتبر نصابة محترفة" بعدما رآها في أحد محلات المجوهرات تقوم بالنصب على صاحبه، ومن هنا تتوالى أحداث المسلسل في قالب كوميدي شيق.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بـ100 وش سيكون له جزء ثاني، ولكن تم تأجيله بسبب رغبة المخرجة كاملة أبو ذكري في عدم العمل في موسمين متتاليين.

 

موضوعات متعلقة:

لأول مرة زينب غريب تكشف تفاصيل التحرش بها اتعرض عليا فلوس علشان أتنازل عن القضية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك