ارتباط الهضبة عمرو دياب بقصة حب جديدة حقيقة أم شائعة؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 يونيو 2021 ,10:36 ص

ارتباط الهضبة عمرو دياب بقصة حب جديدة حقيقة أم شائعة


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنباء تشير إلى ارتباط النجم عمرو دياب بمصورته الخاصة دينا ضياء بهجت، الأمر الذي أثار الجدل بين جمهور الهضبة ومحبيه.

ولكن أحد المصادر المقربة من عمرو دياب، كشف في تصريحات صحفية أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، وأنها لا تعدو عن كونها شائعات، كما أوضح أن علاقة الهضبة بمصورته الخاصة دينا ضياء مجرد علاقة عمل فقط وصداقة عادية.

عمرو دياب

عمرو دياب

وكان عدد من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للنجم عمرو دياب، تحدث خلالها عن حياته العاطفية، حينما طلب منه أحد الحاضرين أن يغني "فاكرني يا حب" ليرد الهضبة بطريقة ساخرة قائلًا: "بلاش فاكرني يا حب، فضلت أقول فاكرني يا حب لحد ما الدنيا باظت"، في إشارة منه إلى انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وكان مصدرًا مقربًا من الثنائي، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل"، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

أما الهضبة فقد تجاهل كل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن دينا، وانشغل بطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو دياب يتحدث عن حياته العاطفية بطريقة ساخرة ماذا قال؟

دينا الشربيني تعترف أخاف من هذا الأمر ولكني أحمد الله دائمًا على كل شيء!

مؤامرة شيرين رضا ودينا الشربيني تجعل عمرو دياب تريند على مواقع البحث

أنباء عن محاولات للصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني والنتيجة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك