مؤامرة شيرين رضا ودينا الشربيني تجعل عمرو دياب تريند على مواقع البحث

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 13 إبريل 2021 ,11:13 ص

مؤامرة شيرين رضا ودينا الشربيني تجعل عمرو دياب تريند على مواقع البحث


بعد انتشار مقطع فيديو يشوبه الغموض للنجمتين دينا الشربيني وشيرين رضا، حول أحد الأسرار التي ترغب الأخيرة في الكشف عنه، في الوقت الذي تطالبها دينا بعدم القيام بذلك، تكهن الجمهور بأن هذا السر يخص الهضبة عمرو دياب وعلاقته بدينا الشربيني.

وفي سياق آخر، ذهب البعض بظنونه إلى أن يكون هذا السر اعلانًا تقوم النجمتان بالدعاية له، مع بداية الشهر الفضيل، وبعد البدء في عرض مسلسلات رمضان 2021.

وكانت بعض الاخبار قد انتشرت خلال الفترة القصيرة الماضية، عن وجود محاولات للصلح بين النجمين دينا الشربيني وعمرو دياب، حيث صرح بعض المقربين منهما أن هذه المحاولات تمت بالفعل من أجل إنهاء ما بينهما من خلافات وتقريب وجهات النظر، إلا أن هذه المحاولات انتهت بالفشل بعد رفض الهضبة للأمر. 

وكان مصدرًا مقربًا من الثنائي، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل"، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

أما الهضبة فقد تجاهل كل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن دينا، وانشغل حينها بطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور الفنان عمرو دياب مع شقيقه الأصغر هل هناك شبه؟

عمرو دياب يتحدث عن حياته العاطفية بطريقة ساخرة ماذا قال؟

شيرين رضا تثير الجدل بإطلالتها الاخيرة التي ظهرت فيها بدون مكياج

تصرف غريب من عمرو دياب يثير التساؤلات حول نيته في العودة للفنانة دينا الشربيني!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك