هند صبري تكشف عيب في وجهها كان سيتسبب في عدم دخولها عالم الفن

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 14 يونيو 2021 ,12:53 م

هند صبري تكشف عيب في وجهها كان سيتسبب في عدم دخولها عالم الفن


كشفت الفنانة التونسية هند صبري، في مقابلة عبر "يوتيوب"، مع هويدا أبو هيف، عن تعرضها للتنمر المستمر بسبب ظهورها على مواقع اتواصل الاجتماعي بدون مكياج، وبشكل طبيعي، حتى أنها نشرت صورًا ظهر فيها بعض الشعر الأبيض، وأوضحت خلال المقابلة عن عيب في وجهها كان سيتسبب في عدم دخولها عالم الفن منذ سنوات.

حيث أوضحت هند صبري أن أسنانها الكبيرة كانت ستتسبب في عدم حصولها على أول أدوارها في فيلم "صمت القصور"، عندما كانت تبلغ 14 عامًا.

وكشفت إنها خلال خضوعها للكاستنج لفيلم "صمت القصور"، تعرضت للانتقاد من قبل خبيرة التجميل، بسبب شكل أسنانها، مشيرةً إلى أنها كانت أول مرة تُصدم برأي أحد في شكلها، وهي ما زالت صغيرة في السن.

وأوضحت هند أنه كان من الممكن أن يكون هذا الأمر نقطة سوداء في حياتها، لكنها قررت أن تتجاوزه وتعتبره ميزة. وكشفت أنها ترفض الخضوع لعمليات تجميل لتغيير شكل أسنانها، لأن ليس فيها أي عيب، وليس مطلوبًا منها أن تكون كاملة.

وأكدت هند صبري أنها قررت منذ بداية دخولها عالم الفن والشهر ألا تدخل في سباق عمليات التجميل لأنها لا تملك الصبر أو الطاقة لدخول هذه المنافسة الشديدة، ووصفت الأمر بأنه "مضيعة للوقت"، وأصبح "جنونًا" حقيقيًا.

 

موضوعات متعلقة:

هند صبري بدون مكياج وتعلق: في نهاية اليوم يمكننا أن نتحمل أكثر مما نعتقد أننا نستطيع

هند صبري تثير ضجة بتصريحاتها عن البرامج الحوارية الواحد بقى يحس رايح علشان يتهزأ

هند صبري تنشر صورة مثيرة للجدل وتكشف عن تاتو جديد

شاهد والدة هند صبري في الظهور الأول لها هل تشبهها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك