شاهد والدة هند صبري في الظهور الأول لها هل تشبهها؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 30 مايو 2021 ,2:00 م

شاهد والدة هند صبري في الظهور الأول لها هل تشبهها


احتفلت الفنانة التونسية هند صبري بعيد ميلاد والدتها، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ليكون أول ظهور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلقت هند صبري على صورة أمها، احتفالًا بعيد ميلادها، قائلة: "أمي، كل عام وأنتِ قمري وشمسي وبوصلتي.. الله لا يحرمنا منك ومن عطائك وحبك".

شاهد والدة هند صبري في الظهور الأول لها

وفور نشر الصورة، انهالت تعليقات المتابعين والزملاء، مهنئين هند صبري بعيد ميلاد والدتها، فيما علق البعض الآخر من الجمهور على مدى الشبه في الملامح بين الثنائي، وأن الأم مازالت محتفظة بجمالها.

ومن ناحية أخرى، تنشغل النجمة هند صبري حاليًا بتصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، والذى يرصد شخصية علا عبد الصبور، الذي تم طرحها من خلال مسلسل "عايزة أتجوز"، وسوف يكشف المسلسل الجديد عن التغييرات الإجتماعية التي طرأت في العشر سنوات الأخيرة، ويوضح العمل محاولة مواكبة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور لتطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة والمحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

وكان أخر عمل درامي شاركت فيه هند صبري هو مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي تم طرحه في موسم دراما رمضان 2021، بطولة أحمد عز، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الفنانة هند صبري هل تشبهها!

هند صبري تكشف عيب في وجهها كان سيتسبب في عدم دخولها عالم الفن

والد الفنانة هند صبري يستغيث والسبب كورونا!

هند صبري تنشر صورة مثيرة للجدل وتكشف عن تاتو جديد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك