إليسا تظهر بملامح متغيرة في أحدث صورة لها.. عملية تجميل جديدة في شفاهها!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 يونيو 2021 ,1:55 م

إليسا تظهر بملامح متغيرة في أحدث صورة لها عملية تجميل جديدة في شفاهها


ظهرت المطربة اللبنانية إليسا، بشكل يحمل الكثير من التغيير، حيث ظهرت بشفاه مختلفة عن تلك التي كانت تظهر بها خلال السنوات الماضية كلها، وقد خمن البعض إجرائها لعملية تجميلية جديدة في شفاهها.

وكانت المطربة إليسا قد تغيبت عن الأضواء من فترة، واكتفت طوال الفترة الماضية بنشر صور قديمة لها، عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لتعود بملامح متغيرة.

فقد نشرت إليسا صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وظهرت في الصورة بشفاه مختلفة، لتلفت الأنظار إلى إجرائها عملية تجميل جديدة، وعلقت على الصورة قائلة: "أعد الأيام المتبقية للغناء للجمهور السعودي".

إليسا تظهر بملامح متغيرة

وكانت المطربة اللبنانية إليسا تعاني منذ سنوات طويلة من عملية تجميل خاطئة في شفاهها، وكانت مميزة عند الجمهور، وتعرضت بسببها لكثير من الانتقادات على شكلها، ليبدو أنها فكرت في تعديل الخطأ التجميلي الشهير في شفاهها.

وكشفت إليسا في الحلقة السادسة من "بودكاست" أنها تعرضت للتنمر كثيرًا بسبب فمها، وأنها لقبت بـ"أم الشرشف" بعد ظهورها في فيديو كليب أغنية "بدي دوب"، وأكدت على عدم اكتراثها للأمر، وأن هذا نوع من التنمر عليها الذي تعرضت له في مشوارها الفني ولم يؤثر على مسيرة نجاحها.

ومن ناحية أخرى، تشارك إليسا مع وائل كافوري في حفل غنائي يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، وتستعد إليسا أيضًا هذه الأيام لإحياء حفل غنائي في مدينة أربيل، عاصمة كردستان العراق، يوم 26 من يونيو الجاري.

 

موضوعات متعلقة:

إليسا تكشف لأول مرة سر وقوعها في قصة حب ما الحكاية؟

إليسا ترد لأول مرة على سخرية الجمهور من شكل فمها

إليسا تكشف عن سر خسارة وزنها الملحوظ

إليسا تتراجع عن قرار اعتزال الغناء بشكل كامل وتلمح للإنتاج لنفسها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك