ما حقيقة الصورة المتداولة لدلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 10 يونيو 2021 ,12:35 م

ما حقيقة الصورة المتداولة لدلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد السيدات من داخل العناية المركزة، وقيل أنها للفنانة دلال عبد العزيز، لتكون أول صورة لها من داخل المستشفى التي تتواجد فيها للعلاج من فيروس كورونا وآثارها، حيث أنها موضوعة الآن على جهاز التنفس الصناعي.

حقيقة الصورة المتداولة لدلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة

وبتدقيق النظر، وبعد تصريح من مصادر مقربة، تبين أن هذه الصورة ليست للفنانة دلال عبد العزيز من داخل المستشفى، إنما هي لإحدى السيدات وهي في العناية المركزة، وموضوعة على جهاز التنفس الصناعي، مؤكدين أنها لا تمت بصلة من قريب ولا بعيد بالفنانة دلال عبد العزيز.

وقد تبين أنه سبب الربط بين هذه الصورة المتداولة وبين الفنانة دلال عبد العزيز، أنها وضعت على شاشة التلفزيون أثناء حديث الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، في مداخلته مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج "كلمة أخيرة"، وكان في ذلك الوقت يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، بعد إصابتها بفيروس كورونا، والذي أدى إلى مضاعفات خطيرة، وأهمها تليف في الرئة، مما استوجب وضعها على أجهزة الأوكسجين.

والجدير بالذكر، أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وهي الآن شُفيت من فيروس كورونا، ولكن ما زال آثرها موجود، حيث أثرت على عمل الرئة.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد كشف من خلال منشور له على الفيسبوك سلبية مسحة الفنانة دلال عبد العزير، قائلًا: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم".

كما أوضحت بعض المصادر الطبية بالمستشفى التي توجد بها الفنانة دلال عبد العزيز، أنها تسأل باستمرار عن زوجها سمير غانم، ويجيبها الأطباء بأن حالته الصحية لاتزال غير مستقرة ولم تشهد أي تحسن، تمهيدًا لإخبارها بالحقيقة في أقرب وقت.

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا أواخر شهر مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

 

موضوعات متعلقة:

هكذا يرد الأطباء على الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم!

أشياء تفعلها أسرة الراحل سمير غانم حتى لا تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بوفاته

قرار جديد لأيمي ودنيا سمير غانم في حياتهما الخاصة بسبب مرض دلال عبد العزيز

ايمي سمير غانم تكتب هذه الكلمات على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حتى لا تعلم بوفاة الراحل سمير غانم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك