كاملة أبو ذكري تتحدث عن الحسد في حياة شريف دسوقي الذي تسبب في بتر قدمه.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 9 يونيو 2021 ,1:07 م

كاملة أبو ذكري تتحدث عن الحسد في حياة شريف دسوقي الذي تسبب في بتر قدمه ما الحكاية


حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على تقديم الدعم النفسي للفنان شريف دسوقي، وذلك بعد إجرائه عملية بتر قدمه اليسرى، وأرجعت ما حدث إلى الحسد الذي أصابه بعد نجاح مسلسل "بـ100 وش".

فقد قدمت المخرجة كاملة أبو ذكري الكثير من الدعم للفنان شريف دسوقي، قائلة: "أنا حاسة إنه هيرجع أحسن من الأول كمان".

وتحدثت كاملة عن إصابته بالحسد، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أعوذ بالله، العين كانت أقوى من قدراته... دفع حتة من جسمه الطيب بسبب سبعبع، هتقوم يا شريف أحسن من الأول بإذن الله".

وقد كشف الفنان شريف دسوقي عن موعد خروجه من المستشفى، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة MBC مصر، وقال: "قدامي بالظبط مش أكتر من 25 يوم".

وأوضح رغبته في عودته إلى العمل فور خروجه من المستشفى، قائلًا: "أنا شغال بروفات حاليًا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير".

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد كشفت عن عملية بتر ساق الفنان شريف دسوقي، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، قالت فيه: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاك علي خير".

وبعدها خرجت لتطمئن جمهور شريف دسوقي، بمنشور آخر، قالت فيه: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الظهور الاول للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تعرض لأول مرة عن شريف دسوقي قبل بتر قدمه

شريف دسوقي يكشف عن مفاجأة مكالمة عمرو دياب له ماذا قال؟

شريف دسوقي يعلن عن موعد خروجه من المستشفى في أول تعليق له بعد بتر قدمه ويكشف عن مفاجأة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك