أحدث سيلفي للفنانة المعتزلة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 9 يونيو 2021 ,10:16 ص

أحدث سيلفي للفنانة المعتزلة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف يحدث ض


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة سيلفي للفنانة المعتزلة شمس البارودي برفقة زوجها الفنان حسن يوسف، وحصدت الصورة الكثير من تسجيلات الإعجاب.

حسن يوسف وشمس البارودي

وأطلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي في الصورة المتداولة، ببلوزة بيضاء، وطرحة طويلة باللون الأبيض، ونظارة طبية، وظهرت في الصورة بنفس ملامحها ولكن علامات التقدم في العمر قد ظهرت عليها، حيث تبلغ الفنانة من العمر الآن 75 عامًا.

ومن ناحية أخرى، كانت شائعة قد انطلقت منذ فترة، تُفيد بعودة الفنانة شمس البارودي إلى التمثيل، وذلك بعد اعتزالها الفن وابتعادها عن أضوائه لسنوات طويلة، ولكن تم نفي هذا الخبر، حيث أن الفنانة المعتزلة لا تهتم هذه الفترة سوى بعائلتها.

وقد اعتزلت الفنانة الجميلة شمس البارودى فى أوج مجدها وشهرتها وجمالها الذي أشاد به الكثيرين بعد أدائها لمناسك العمرة عام 1982 وهناك رأت سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام عند قبره وكان ينظر اليها، فاهتززت وذهلت وانتابتنها حالة من البكاء الشديد، ووجدت نفسها تردد باكية (يا حبيبي يا رسول الله) وهي لا تصدق ما حدث " وهنا قررت الابتعاد عن الفن والتفرغ للعبادة ولزوجها وأبنائها، الأربعة ناريمان وعمر ومحمود وعبدالله.

 

موضوعات متعلقة:

حسن يوسف يكذب نجله بشأن عودة شمس البارودي للفن ما الحكاية؟

مفاجأة عودة شمس البارودي للتمثيل بفيلم عن زوجها حسن يوسف!

رد مفاجئ من حسن يوسف على مبادرة إلهام شاهين بالتبرع بالأعضاء بعد الوفاة!

هل كانت شمس البارودي سببًا في اعتزال شادية وارتدائها الحجاب؟ البارودي ترد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك