هل كانت شمس البارودي سببًا في اعتزال شادية وارتدائها الحجاب؟.. البارودي ترد!

بواسطه هند جمال الإثنين , 8 فبراير 2021 ,9:23 ص

هل كانت شمس البارودي سببًا في اعتزال شادية وارتدائها الحجاب؟.. البارود


كشفت النجمة المعتزلة شمس البارودي في إحدى تصريحاتها السابقة عن علاقتها بالراحلة الفنانة شادية، موضحة حقيقة تدخلها في قرار الأخيرة باعتزال الفن وارتداء الحجاب.

حيث قالت شمس: "لم أبادر بدعوة أى فنانة للحجاب أو الاعتزال، ولكن كان عدد منهن تواصلن معى عندما فكرن فى هذه الخطوة، وكان أولهن الفنانة الراحلة شادية التى اعتزلت بعدى بخمس سنوات".

وتابعت: "لم تجمعنى بالحبيبة شادية أية أعمال فنية ولم أقابلها فترة عملى بالفن، وبعد اعتزالى لم أكن أتواصل مع أحد من الوسط الفنى، وفوجئت فى أحد الأيام بابنى عمر يناديني قائلًا: واحدة اسمها شادية عاوزاكي على التليفون".
 
وأضافت: "لأول مرة أشعر بمدى جمال صوتها حين قالت لي السلام عليكم ورحمة الله يا أختى فى الله، ولم أكن أتخيل أن تكون الفنانة شادية هى من تحدثني، وقالت لي إنها ذهبت للشيخ الشعراوى، وقالت له عاهدت نفسى ألا أغني إلا الأغاني الدينية، فقال لها: عاهدي الله وكلمي أختك شمس".
 
شمس أكملت: "بعدها جمعنى بشادية أكثر من لقاء، فزارتنى فى بيتى مرتين، وذهبت لها فى بيتها بالجيزة وقبل أن تنتقل للإقامة مع أبناء شقيقها أكثر من مرة، وكنا نجتمع أنا وهى والشاعرة علية الجعار، وكانت تسألني عن تجربتى فى الاعتزال وكيف تركت عالم الشهرة".
 
وأردفت: "كانت علية الجعار تقول أشعارًا فى حب الله ورسوله، وكنا نقرأ القرآن ونختمه معًا، ونتحدث فى الدين، وكانت الحاجة شادية تسأل عن كل صغيرة وكبيرة حتى تتقرب إلى الله، كما كانت تقص علينا رؤى جميلة تراها فى المنام، ونشأت بيني وبينها علاقة قوية ووقفت إلى جوارى بعد وفاة أمى".
 

موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك