منى فاروق تكشف مفاجأة غير متوقعة.. تكمل دراستها حتى الآن!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 يونيو 2021 ,1:08 م

منى فاروق تكشف مفاجأة غير متوقعة تكمل دراستها حتى الآن


كشفت الفنانة الشابة منى فاروق عن مفاجأة غير متوقعة لجمهورها، بشأن دراستها الجامعية، حيث أوضحت أنها مازالت تكمل تعليمها حتى الآن، لتكون صدمة كبيرة لمتابعيها.

فقد نشرت منى فاروق، عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستجرام"، بثًا مباشر، وردت فيه على عدد من أسئلة متابعيها، وأوضحت منى أنها مرت بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، وأنها ظلت عامًا كاملًا تشعر بالفشل وتتابع نجاحات من حولها، إلى أن أيقنت ضرورة اتخاذ خطوة في مشوار حياتها، فأكملت دراستها الجامعية التي أجلّتها لسنوات.

وأشارت منى فاروق خلال البث المباشر، أنها تخضع حاليًا لامتحانات الليسانس في كلية الحقوق، لتكون مفاجأة غير متوقعة لجمهورها أنها لم تنتهي من دراستها الجامعية بعد.

وتحدثت منى عن الفترة الصعبة التي مرت بها، وأوضحت أنها استطاعت التغلب على هذه الفترة بالصلاة والدعاء، حيث تملكها الاكتئاب لفترة، لكنها نجحت في النهاية في الانتصار عليه والعودة مرة أخرى إلى حياتها الطبيعية.

كما أعلنت منى فاروق أنها تنشغل حاليًا في تصوير عمل فني جديد، وستظهر قريبًا على الشاشة مرة آخرى، وأشارت إلى أن سبب ابتعادها عن الفن الفترة الماضية بسبب التأني في اختياراتها.

وكانت منى فاروق قد عانت من أزمة نفسية بعد خروجها من السجن، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها الفنانة الشابة شيما الحاج، وقد أخلى سبيلها بكفالة 100 ألف جنيه.

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الشابة مني فاروق، قبل دخولها السجن، كان مسلسل "رحيم" عام 2018، بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

 

موضوعات متعلقة:

شريف منير يعلق على أزمة منى فاروق

منى فاروق تفكر في الانتحار جديًا لهذا السبب

منى فاروق تثير الجدل بتصريحها حول شرب الخمر 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك