منى فاروق تثير الجدل بتصريحها حول شرب الخمر

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 25 ديسمبر 2019 ,2:00 م

منى فاروق تثير الجدل بتصريحها حول شرب الخمر


أثارت الفنانة منى فاروق الكثير من الجدل، بعد تصريحها حول شرب الخمر وهل هو السبب في أن صوتها غليظ بعض الشئ.

وكانت الفنانة منى فاروق ظهرت في فيديو بث مباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكانت تتحدث مع المتابعين، وأجابت على عدد من التساؤلات التي طرحها الجمهور عليها من خلال التعليقات.

وكان من بين تلك التساؤلات، سؤال مُحرج من أحد المتابعين، والذي استفسر عن سبب غلاظة صوتها وعلاقته بشرب الخمر، لتفاجئ المتابعين بردها الصريح: "أنا بطلت شرب.. وصوتي تخين لوحده".

وفي سؤال أخر وجه لها، حول ما إذا كانت متزوجة أم لا، أجابت: "لست متزوجة أو مرتبطة خلال الوقت الحالي، ولن أتزوج أو أرتبط"، وطرح عليها نفس السؤال مرة أخرى من أحد المتابعين، لتجيب هذه المرة: "كنت متزوجة، وكنت مخطوبة وانفصلت، ولو لقيت شاب محترم وابن حلال ساتزوجه".

وخلال الفيديو المباشر عبر حسابها على "إنستجرام"، صرحت منى فاروق بتواجدها حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصوير أعمال فنية جديدة، حيث أوضحت أنها ستعود للتمثيل مرة أخرى بعد خروجها من السجن من خلال فيلم ومسلسل.

وكانت الفنانة منى فاروق قد خرجت من السجن منذ فترة قريبة، على إثر القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الفيديوهات الإباحية، التي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها الفنانة الشابة شيما الحاج.

وكانت منى فاروق وشيما الحاج قد اتُهمتا بالتحريض على الفسق ونشر فيديو فاضح، وتم إلقاء القبض عليهما وحبسهما على إثر هذه القضية عدة أشهر، قبل أن يتم إخلاء سبيلهما منذ وقت قريب، بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما.

والجدير بالذكر، أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة الشابة مني فاروق، قبل دخولها السجن، كان مسلسل "رحيم" عام 2018، بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض وحسن حسني وطارق عبد العزيز، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

 

موضوعات متعلقة:

منى فاروق تكشف مفاجأة غير متوقعة تكمل دراستها حتى الآن!

منى فاروق تعيد الحديث عن أزمتها عندي أمل أشتغل!

حقيقة هروب الفنانة شيما الحاج من مصر للوقاية من فيروس كورونا

شريف منير يعلق على أزمة منى فاروق شاهد ماذا قال؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك