هالة صدقي تكشف: لو انا اتكلمت وقولت اللي عندي الراجل ده ميدخلش مصر

بواسطه هند جمال الإثنين , 7 يونيو 2021 ,8:56 ص

هالة صدقي تكشف لو انا اتكلمت وقولت اللي عندي الراجل ده ميدخلش مصر


حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة على برنامج "حديث القاهرة"، الذي يذاع على فضائية "القاهرة والناس"، من خلال مداخلة هاتفية، أوضحت خلالها الكثير من الأمور عن زوجها سامح المصري وأخر مستجدات الخلاف القائم بينهما، وقيام الأخير بطلبها لبيت الطاعة.

حيث قالت هالة: "هو سايبنا من وقتها، حتى مكالمات تليفون مرفوضة تمامًا، وأنا ساعدت والدته في مرة لكن دي مواقف خاصة أنا مش بحب أتكلم عليها قدام الناس، لما لقى أصحابه بيجاملوه عمل قناة على اليوتيوب، وعيب أسرار البيت تطلع بره".

وتابعت: "التراشق بالألفاظ هو أسلوب "بلدي ورخيص جدًا" ومستحيل أنزل لهذا المستوى، كما أشارت أنها لا تعرف لماذا تم طلبها في بيت الطاعة، ودينها لا يوجد به ما يتحدث عن بيت طاعة أو طلاق".

هالة أضافت: "الله أعلم هو عايز مني إيه لكن أنا كنت عملاله جرين كارد ومعملتهاش عشان بيتي يتخرب، وأنا كنت أسيب مصر ده من رابع المستيحلات، لكن هو سابنا في عز الثورة والإرهاب".

وواصلت هالة: "أنت فتحت بطننا وفتحت باب بيتنا على الشارع، وكتب بوست لأولادي على الفيس وشتمهم، ورحمة أمي لو أنا اتكلمت وقولت اللي عندي الشعب المصري هيطلب من الراجل ده ميدخلش مصر".

يذكر أن حوار هالة صدقي مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، كان قد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن علاقات زوجها النسائية، الأمر الذي أثار استيائه.

 

موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

هالة صدقي تتحدث بصراحة عن حضور بعض الفنانين فرح الجونة ماذا قالت؟

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق ماذا قالت؟

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك