بسمة بوسيل تثير الجدل وتوضح لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 2 يونيو 2021 ,12:51 م

بسمة بوسيل تثير الجدل وتوضح لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل


ردت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، لأول مرة على الأخبار الأخيرة المتداولة بشأن إجرائها لعمليات تجميل، وتحديدًا عملية نفخ الخدود، وأثارت الجدل بما قالته.

حيث أوضحت بسمة بوسيل أنها لم تجري أي عمليات تجميل في وجهها، قائلة: "لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه".

بسمة بوسيل تثير الجدل وتوضح لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

وقد سخر المتابعين من كلام بسمة حول خضوعها لعمليات التجميل، بسبب التغير الواضح الذي بدا على وجهها منذ زواجها من تامر حسني.

ومن ناحية أخرى، كانت بسمة بوسيل قد أعلنت منذ فترة ليست بالقصيرة عن انفصالها عن تامر حسني واقترابهما من الطلاق الرسمي، قبل أن تحذف المنشور، الذي دونته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

حيث قالت حينها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

رسالة مؤثرة من بسمة بوسيل عقب أزمة انفصالها

ولكن بسبب تدخل العديد من الأصدقاء بين الثنائي هدأت الأوضاع وفضت الخلافات، ونشر تامر حسني رسالة صلح وعتاب لزوجته أعقبته هي الأخرى برسالة جاء فيها "فعلا اتهورت بس عشان بحبك".

كما علق تامر حسني على أسباب طلب زوجته الطلاق منذ فترة، لأول مرة في تصريحات لبرنامج "أجمد 7" على إذاعة وقناة "نجوم FM"، قائلًا: "بسمة تأثرت بالشائعات وبالكلام حولي وأنا أعذرها فهي أصغر مني والتمس العذر لها فهي مهما تحملت أنا أعذرها، فحياتي صعبة ومعلش أنتي أكبر من كده وربنا يخليكي ليا ويخليلنا أولادنا.. وأقول لها كل سنة وأنتي حبيبة قلبي".

 

موضوعات متعلقة:

تغير واضح في شكل بسمة بوسيل يثير التساؤلات حول اجرائها لعملية تجميل جديدة

شاهد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بنيو لوك مختلف هل أجرت عملية تجميل!

بسمة بوسيل ترد بسخرية على منتقدي ظهورها في حفل تامر حسني الأخير بعد الصلح!

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك