ناهد السباعي تكشف عن هذا الموقف للفنانة دلال عبد العزيز.. لا ينسى!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 1 يونيو 2021 ,11:54 ص

ناهد السباعي تكشف عن هذا الموقف للفنانة دلال عبد العزيز لا ينسى


نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة لها برفقة الفنانة دلال عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بالصورة وهي ترتدي الملابس السوداء حدادًا على والدها وبجوارها الفنانة دلال عبد العزيز تساندها.

وعلقت ناهد على الصورة قائلة: "استاذة دلال كانت كل يوم تطمئن على بابا فى المستشفى ومسبتنيش أنا وأختي، زي ما باين فى الصورة وبابا ساب وصيته معاها، ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، إشف وأنت الشّافى، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

ناهد السباعي ودلال عبد العزيز

يذكر أن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، للشؤون الصحية، كان قد كشف أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز لم تتحسن حتى الآن، ومازالت حرجة، على الرغم من سلبية مسحتها الأخيرة، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

كما أوضحت بعض المصادر الطبية بالمستشفى التي توجد بها الفنانة دلال عبد العزيز، أنها تسأل باستمرار عن زوجها الراحل سمير غانم، ويجيبها الأطباء بأن حالته الصحية لاتزال غير مستقرة ولم تشهد أي تحسن، تمهيدًا لإخبارها بالحقيقة في أقرب وقت.

موضوعات متعلقة:

أشياء تفعلها أسرة الراحل سمير غانم حتى لا تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بوفاته ما هي؟

ناهد السباعي تقدم نصيحة لجمهورها بصورة جريئة

ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر

ناهد السباعي تنتقد أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز إخيه عالرجالة جتكوا الأرف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك