محمد فراج يعلن رسميًا للمرة الأولى موعد زواجه من بسنت شوقي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 31 مايو 2021 ,12:35 م

محمد فراج يعلن رسمي ا للمرة الأولى موعد زواجه من بسنت شوقي


بعد طول انتظار، أعلن الفنان محمد فراج أخيرًا عن موعد زواجه من الفنانة بسنت شوقي، وذلك بعد أكثر من عام على إعلان خطبتهما، حيث كان قد كشف سابقًا أنه فور الانتهاء تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" مع النجمة منى زكي، وتخلصه من اللحية، سيبدأ في التحضير لحفل زفافه.

وحدد محمد فراج الموعد الرسمي والأخير لعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي، ليكون في 11 يونيو القادم، في أحد الفنادق الكبرى.

وكان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي قد أعلنا من قبل أن عقد قرانهما تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال فراج بتصوير أكثر من عمل في فترة واحدة، بالإضافة إلى إطلاق لحيته لأكثر من عام، للانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة نيوتن"، وهي السبب الرئيسي لتأخير الزواج، بالإضافة إلى ظروف وتداعيات فيروس كورونا.

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد فراج قد أعلن خطبته بالفنانة الشابة بسنت شوقي، بعد ظهورهما معًا في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة، في شهر سبتمبر 2019، وكان فراج قد كشف قبل خطبته بفترة طويلة عن حبه لها منذ 3 سنوات، عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام".

ومن ناحية أخرى، نجح الفنان محمد فراج في موسم رمضان الماضي، من خلال عملين، هما مسلسل "لعبة نيوتن" أمام منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب، ومسلسل "ضد الكسر" أمام نيللي كريم ولقاء الخميسي، كما ظهر كضيف شرف من خلال مسلسل "الاختيار 2" ومسلسل "خلي بالك من زيزي"، مع أمينة خليل، ليكون هذا الموسم ناجح جدًا لفراج، أما الآن فسوف يتفرغ للتحضير لزواجه.

 

موضوعات متعلقة:

محمد فراج وبسنت شوقي يفجران مفاجأة في أول ظهور لهما بعد الزواج!

محمد فراج يفاجئ الجميع ويعلن عن موعد زواجه من بسنت شوقي

بسنت شوقي ترد بغضب على منتقدي فستانها المكشوف لو أنا في هوليوود كان هيبقي واو فظيع



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك