محمد فراج وبسنت شوقي يفجران مفاجأة في أول ظهور لهما بعد الزواج!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 يونيو 2021 ,12:39 م

محمد فراج وبسنت شوقي يفجران مفاجأة في أول ظهور لهما بعد الزواج!


كشف أحدث عروسين في الوسط الفني، الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، في أول ظهور لهما خلال حضورهما حفل لإحدى المجلات الشهيرة، عن مفاجأة غير متوقعة.

حيث أوضح الثنائي أن الاحتفالية التي أقيمت منذ أيام لهما، لم تكن حفل زفافهما، وإنما كانت عقد قران فقط، وأكدوا على أن هناك حفل زفاف، وسوف يكون في القريب العاجل، حيث أنهما لم يكتفيا بحفل عقد القران فقط.

الظهور الأول لمحمد فراج وبسنت شوقي بعد الزواج

وكان هذا الخبر بمثابة مفاجأة، حيث ظن عدد كبير من الجمهور أن هذا الاحتفال كان زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، وأن هذا الظهور الأول بعد زواجهما، بينما لم يحدد الثنائي حتى الآن موعد حفل الزفاف الأكبر، ولكنهما صرحا أنه سيكون في الفترة القريبة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي كانا قد احتفلا بعقد قرانهما منذ عدة أيام، في حفل حضره عدد كبير من الفنانين والأصدقاء، وقد أحدث ضجة وتريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد فراج وبسنت شوقي قد أعلنا من قبل أن زواجهما تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال فراج بتصوير أكثر من عمل في فترة واحدة، بالإضافة إلى إطلاق لحيته لأكثر من عام، للانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تم عرضه في موسم رمضان هذا العام، وهي السبب الرئيسي لتأخير الزواج، بالإضافة إلى ظروف وتداعيات فيروس كورونا.

يذكر أن الفنان محمد فراج قد أعلن خطبته بالفنانة الشابة بسنت شوقي، بعد ظهورهما معًا في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة، في شهر سبتمبر 2019، وكان فراج قد كشف قبل خطبته بفترة طويلة عن حبه لها منذ 3 سنوات، عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام".

 

موضوعات متعلقة:

محمد فراج يعلن رسميًا للمرة الأولى موعد زواجه من بسنت شوقي

محمد فراج يفاجئ الجميع ويعلن عن موعد زواجه من بسنت شوقي

أمينة خليل ومحمد فراج أبطال بمسلسل واحد في رمضان

بسنت شوقي ترد بغضب على منتقدي فستانها المكشوف لو أنا في هوليوود كان هيبقي واو فظيع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك