لشهر عسل مميز.. لا تهملي خوض هذه المغامرات

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 14 يناير 2024 ,11:21 ص

لشهر عسل مميز.. لا تهملي خوض هذه المغامرات


لشهر عسل مميز لا تهملي خوض هذه المغامرات، والتي سوف تكشف لكِ لهلوبة عنها من خلال ها الموضوع، فكل منا ولا شك يبحث دومًا عن التجديد في كل شيء، فإذا كان موعد زواجك قد اقترب وتخططين لشهر العسل من الآن، فسوف تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من الأفكار الجديدة والممتعة، لتجربيها رفقة زوجك، وتعيشا المغامرة في أول أيامكما.

مغامرات رائعة شهل عسل مميز:

1- التجديف:

من ضمن الرياضات التي يمكن القيام بها مع زوجك في شهر العسل، وستكون لطيفة للغاية إذا كانت مع أصدقاء لكما، خصوصًا إذا كانت في نهر معروف بجماله.

2- التزلج على الجليد:

من ضمن الأشياء المثيرة التي يمكن خوضها مع شريك حياتك، فإذا كنتِ مهتمة بالبحث عن أكثر الأماكن السياحية المناسبة حول العالم، فإن وادي كولو في الهند هو الأشهر لهذا النوع من الرياضة.

3- رابلينج/ Rappelling:

وتسمح لكِ هذه الرياضة بالنزول من الشلال أو منحدر عالٍ، عن طريق استخدامك لحبال وأدوات أخرى، وتعد من أجمل المغامرات التي يمكن اختيارها لقضاء وقت ممتع مع زوجك في فترة شهر العسل.

4- القفز بالمظلات:

إذا كنتِ حقًا من عشاق المغامرة، فالقفز بالمظلات من أجمل الأشياء التي ينبغي عليكِ تجربتها في شهر العسل، لتظل ذكرى رائعة تذكرينها فيما بعد، وعلى الرغم من صعوبتها إلا أنها ممتعة للغاية.

5-الغطس:

الغوص في أعماق البحار مغامرة رائعة، وقد أكد على ذلك كل من جربها، لأنها تسمح لكِ برؤية الأسماك والأعشاب البحرية، وتنقلك لعالم آخر، فرؤية شكل البحر من الداخل متعة حقيقية لابد أن تجربيها.

 

موضوعات متعلقة:

دليلك الكامل لقضاء شهر العسل كما تودين

كيفية قضاء شهر العسل بتكلفة منخفضة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك