مغامرات ينصح بتجربتها مع شريك حياتك في شهل العسل

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 1 يوليو 2019 ,11:21 ص

مغامرات ينصح بتجربتها مع شريك حياتك في شهل العسل


مغامرات ينصح بتجربتها مع شريك حياتك في شهل العسل، فكل منا يبحث دومًا عن التجديد في كل شيء، فإذا كانت موعد زواجك قد اقترب وتخططين لشهر العسل من الآن، فغن لهلوبة تقدم لكِ من خلال هذا الموضوع مجموعة من الأفكار الجديدة والممتعة، لتجربيها رفقة زوجك، وتعيشا المغامرة في أول أيامكما.

مغامرات ينصح بتجربتها مع شريك حياتك في شهل العسل:

1- التجديف:

من ضمن الرياضات التي يمكن القيام بها مع زوجك في شهر العسل، وستكون لطيفة للغاية إذا كانت مع أصدقاء لكما، خصوصًا إذا كانت في نهر معروف بجماله.

2- التزلج على الجليد:

من ضمن الأشياء المثيرة التي يمكن خوضها مع شريك حياتك، فإذا كنتِ مهتمة بالبحث عن أكثر الأماكن السياحية المناسبة حول العالم، فإن وادي كولو في الهند هو الأشهر لهذا النوع من الرياضة.

3- رابلينج/ Rappelling:

وتسمح لكِ هذه الرياضة بالنزول من الشلال أو منحدر عالٍ، عن طريق استخدامك لحبال وأدوات أخرى، وتعد من أجمل المغامرات التي يمكن اختيارها لقضاء وقت ممتع مع زوجك في فترة شهر العسل.

4- القفز بالمظلات:

إذا كنتِ حقًا من عشاق المغامرة، فالقفز بالمظلات من أجمل الأشياء التي ينبغي عليكِ تجربتها في شهر العسل، لتظر ذكرى رائعة تذكرينها فيما بعد، وعلىا لرغم من صعوبتها إلا أنها ممتعة للغاية.

5-الغطس:

الغوص في أعماق البحار مغامرة رائعة، وقد أكد على ذلك كل من جربها، لأنها تسمح لكِ برؤية الأسماك والأعشاب البحرية، وتنقلك لعالم آخر، فرؤية شكل البحر من الداخل متعة حقيقة لابد أن تجربيها.

 

موضوعات متعلقة:

دليلك الكامل لقضاء شهر العسل كما تودين

كيفية قضاء شهر العسل بتكلفة منخفضة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك