شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مرة أخرى بصوره مع الفنان احمد العوضي وتعليقه الغريب عليها!

بواسطه هند جمال الاحد , 30 مايو 2021 ,11:26 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مرة أخرى بصوره مع الفنان احمد العوضي


أعاد الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز نشر مجموعة من الصور رفقة الفنان أحمد العوضي، أثناء تصوير مسلسل "لأخر نفس"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "أيام لأخر نفس والنية صافية".

وجاء تعليق "وائل" المقتضب، ليدفع البعض للتخمين بأنه يحاول إثارة المشاكل مرة أخرى مع زوج أخته الفنان أحمد العوضي، ما جعله يرد على هجوم الناس عليه قائلًا: "طيب عشان أنا زهقت من الموضوع ده تمامًا وده تصريح عن لساني وأخر مره هتكلم فيه وردًا على الصحافة الصفرا، اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهى فور اعلان زواجهما".

وأضاف: "لم يعد بيني وبين أي شخص أي ضغينة وعفى الله عما سلف وكفاني خوض حروب لا تعنيني، وإذا تم أي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومنشيتاتها سوف اتخذ اللازم قانونيًا وشكرًا".

وائل عبد العزيز

وكانت الفترة السابقة قد شهدت تسليطًا للأضواء على الفنان وائل عبد العزيز، بسبب الخلافات الحادة التي نشبت بينه وبين شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها غير المعروفة بالفنان أحمد العوضي حينها، وطلبه بالإفصاح عن طبيعة علاقتهما وإن كان يرفضها بسبب فرق السن الكبير بينهما، وذلك قبل أن يعلن العوضي وياسمين زواجهما رسميًا في شهر رمضان الماضي.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي كان قد نشر مجموعة من الصور الرومانسية بمناسبة عيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز، وأرفقها بالتعليق التالي: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى.. أحبك أكتر مما تتخيلى".

 

موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها

شقيق ياسمين عبد العزيز في مأزق جديد بلاغ من ريهام سعيد!

شقيق ياسمين عبد العزيز يقدم شكوى ضد هؤلاء الفنانين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك