شقيق ياسمين عبد العزيز في مأزق جديد.. بلاغ من ريهام سعيد!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 يونيو 2020 ,12:22 م

شقيق ياسمين عبد العزيز في مأزق جديد.. بلاغ من ريهام سعيد!


وقع الفنان وائل عبد العزيز، في مأزق جديد، ولكن هذه المرة مع الإعلامية ريهام سعيد، بعد سبه لها في الفترة الأخيرة، بسبب رأيها الذي أبدته في ارتباط شقيقته النجمة يامسن عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، ورفضها لهجوم شقيقها عليها.

حيث أعلن المحامي شعبان سعيد، بأنه تقدم وكيلاً عن الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للمحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، ضد "وائل" شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يتهمه فيه بسب وقذف وتهديد موكلته.

وقال المحامي شعبان سعيد في بلاغه ضد شقيق ياسمين عبد العزيز، الذي حمل رقم 81 لسنة 2020، أن الأخير أذاع مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته الإعلامية ريهام سعيد بعبارات سب وقذف تحط من شأنها.

وأوضح محامي ريهام سعيد أن الفنان وائل عبد العزيز وصف في بداية الفيديو الخاص به الإعلامية الشهيرة بـ"الحربوءة"، واستخدم عبارة "عايزة إيه يا بجحة؟"، وهذه التعبيرات تمثل إهانة للإعلامية ريهام سعيد، ثم هددها في نهاية الفيديو بقوله: "مش هسيبك أقسم بالله ما هسيبك".

وأضاف المحامي شعبان سعيد، أن وائل عبد العزيز تعرض لموكلته وسمعتها، وتناول عددًا من المواقع الإخبارية ذلك الفيديو الذي أهانها فيها، ما يتوافر معه ركن العلانية، وقد قدم المحامي شعبان سعيد للنيابة العامة اسطوانة مدمجة عليها الفيديو، بالإضافة إلى صور من المواقع الإخبارية التي تناولت أخبار الهجوم على موكلته، وطلب في ختام بلاغه بالتحقيق في الواقعة، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

بلاغ من ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبد العزيز

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد كانت ظهرت في مقطع فيديو ونصحت فيه الفنان وائل عبد العزيز بعدم الخوض في حياة شقيقته واحترام خصوصياتها، بعد مهاجمته لها بسبب زواجها من الفنان أحمد العوضي، إلا أنّه هاجمها كما هاجم العديد من الفنانين الذين دافعوا عن شقيقته.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بفيديو لها يحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي ماذا جاء به؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مرة أخرى بصوره مع الفنان احمد العوضي وتعليقه الغريب عليها!

حقيقة الصلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها مفاجأة!

شقيق ياسمين عبد العزيز في أول لقاء بينهما بعد الخلاف بسبب زواجها من العوضي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك