هجوم شديد على الفنانة رانيا يوسف بسبب رقصها بفستان جريء

بواسطه هند جمال الأربعاء , 26 مايو 2021 ,9:37 ص

هجوم  شديد على الفنانة رانيا يوسف بسبب رقصها بفستان جريء


تعرضت الفنانة رانيا يوسف لهجوم شديد من قبل الجمهور، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص مع صديقتها، وقد ظهرت خلاله وهي ترتدي فستانًا صيفيًا قصيرًا مكشوف الصدر، بينما كانت ترقص ضاحكة على أغنية "حتة تانية" للفنانة روبي. 

وانهالت التعليقات السلبية على مقطع الفيديو من ققبل المتابعين، بسبب ملابس الفنانة رانيا يوسف التي رأى الجمهور أنها جريئة ولا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير من أمام البحر وتعلق ارتدي من الثياب ما يعجبك

رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلي بمايوه أحمر جرئ وتعلق الأحمر دائما يكسب

رانيا يوسف تعلن عن سرقتها وتحذر الجميع ما الحكاية؟

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك