رانيا يوسف تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير من أمام البحر وتعلق: ارتدي من الثياب ما يعجبك

بواسطه هند جمال الأربعاء , 30 يونيو 2021 ,7:53 ص

رانيا يوسف تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير من أمام البحر


نشرت الفنانة رانيا يوسف مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ارتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك".

وأضافت رانيا: "واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحًا من عورات الأجساد، تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظرًا لقلوبنا التي هي في الصدور، وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد".

وانهالت التعليقات الساخرة على تدوينة رانيا يوسف وجاء من بينها: "بالله جد؟ عورات العقول أشد قبحاً من عورات الجسد، والدين وين بالنص؟، بدكم تلاقوا تبرير لأغلاطكم أنتوا حرين، بس تنشروا افكار متخلّفة بإسم تحرر الفكر بما يخالف الدين هون في خط احمر!!!".

وأضاف آخرون: "كمان يا طاهرة، كلامك لمس قلبي" و"إن الدين عند الله الإسلام" و"الغريبة إنك بتقولي عورات العقول والضمائر أشد قبحًا من عورات الأجساد معنى كلامك إنك عارفة إن عورات الأجساد قبيحة أيضًا ولكنها ليست بدرجة قبح العقول والضمائر".

وقال آخرون: "اطلعي بالبكيني واخلصي أنت أصلا بايعه جسمك" و"ما تخليكي في نفسك تفسدي البنات ليه هاتي حديث مؤكد بإنك تلبسي إللي أنت عايزاه عادي وإن عري العقول اقبح من عري الجسد والهبل ده، منكوا لله مش عارف هتقابلي ربنا ازاي بضلالك اللي بتضليه للناس ده، أعوذ بالله من اشاعة الفاحشة" و"اللهم قوى ايمانك".

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، كانت قد بدأت مؤخرًا تصوير دورها في الجزء الرابع بمسلسل "الآنسة فرح"، من بطولتها مع أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء.

وكان أخر مشاركات رانيا يوسف في عمل درامي في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف بفستان أسود ورسالة غامضة

رانيا يوسف تثير الجدل برقصها الجريء مع جوهرة!

بالصور اصابة الفنانة رانيا يوسف بإصابة في وجهها والفنانين يدعموها

هجوم شديد على الفنانة رانيا يوسف بسبب رقصها بفستان جريء


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك