ريهام عبد الغفور تتعرض للهجوم بسبب سمير غانم.. وترد بغضب!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 مايو 2021 ,12:24 م

ريهام عبد الغفور تتعرض للهجوم بسبب سمير غانم وترد بغضب


تعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور لوابل من الانتقادات والهجوم، بسبب نشر إحدى الصفحات لصورة تجمعها بوالدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، والتعليق عليها، ليأتي ذلك بعد مرور أيام قليلة على وفاة النجم الكبير سمير غانم.

فقد نشر حساب تابع لقناة CBC عبر موقع "إنستجرام"، صورة لريهام مع والدها أشرف عبد الغفور، مرفقة باقتباس من تصريحها في أخر لقاء لها من برنامج "It’s Showtime" وهي تقول أن لولا والدها لما حققت أي شيء، حيث وجد المتابعون أن هذا التعليق غير مناسب في الوقت الحالي، وخاصًة بعد وفاة النجم الكبير سمير غانم، وما تعانيه بناته دنيا وإيمي.

فقد عبر عدد من المتابعين عن غضبهم تجاه هذا التصريح، وانتقدوا ريهام عبد الغفور بشدة، لعدم احترامها لتوقيت هذا التصريح، لتعلق الأخيرة على الصورة موضحة سوء التفاهم.

وكتبت ريهام عبد الغفور معلقة على هجوم الجمهور على تصريحها، قائلة: "شكرًا للناس المحترمة اللي بتقول كلام محترم، أما عن اللي قلوا أدبهم عني أو عن والدي فحسبنا الله ونعم الوكيل".

وأضافت: "الحوار ده من أكتر من شهر في برنامج تلفزيوني وأحد الصحفيين نزله كخبر من قبل وفاة استاذ سمير الله يرحمه بكتير، فأرجو الدقة من المعلومة قبل ما تفتروا وترموا اتهامات على حد".

ريهام عبد الغفور

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه ريهام عبد الغفور كان مسلسل "قصر النيل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، بطولة دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، ومريم الخشت.

 

موضوعات متعلقة:

هل الحمل سبب غياب ريهام عبد الغفور عن مهرجان الجونة؟

ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة مع صديقاتها المحجبات

ريهام عبد الغفور تسخر من فستانها بمهرجان الجونة أنا قلت هيسفوا عليا

ريهام عبد الغفور تحتفل بتخرج نجلها وتفتخر بأمومتها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك