هكذا يرد الأطباء على الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 25 مايو 2021 ,10:06 ص

هكذا يرد الأطباء على الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم


كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، للشؤون الصحية، أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز لم تتحسن حتى الآن، ومازالت حرجة، على الرغم من سلبية مسحتها الأخيرة، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

كما أوضحت بعض المصادر الطبية بالمستشفى التي توجد بها الفنانة دلال عبد العزيز، أنها تسأل باستمرار عن زوجها سمير غانم، ويجيبها الأطباء بأن حالته الصحية لاتزال غير مستقرة ولم تشهد أي تحسن، تمهيدًا لإخبارها بالحقيقة في أقرب وقت.

وكان الاعلامي رامي رضوان قد كشف من خلال منشور له على الفيسبوك سلبية مسحة الفنانة دلال عبد العزير، قائلًا: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم".

وأضاف: "نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

وكان نجم الكوميديا سمير غانم، قد رحل عن عالمنا عصر يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، الذي أثر على الكلى لديه وأدى لإصابته بفشل في وظائفها، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات التي مكث فيها لأكثر من أسبوعين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وكان من بين من حرص على مرافقة الجثمان إلى مثواه الأخير كلا من دنيا سمير غانم، ايمى سمير غانم، حسن الرداد، رامى رضوان، محمد أحمد السبكى، منير مراد.



موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور أشقاء الراحل سمير غانم هل هناك شبه!

خبيرة مكياج عراقية تستخدم حيل المكياج لتحول نفسها إلى دلال عبد العزيز وسمير غانم شاهد بالفيديو!

شاهد ماذا فعل جمهور الراحل سمير غانم أمام الكعبة ستتعجب!

رسالة مؤثرة من الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم الذي لا تعلم بوفاته حتى الآن ماذا جاء بها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك