زوج نادية العراقية يرثيها بكلمات أبكت كل من قرأها

بواسطه هند جمال الخميس , 20 مايو 2021 ,11:04 ص

زوج نادية العراقية يرثيها بكلمات أبكت كل من قرأها


كتب أحمد محروس زوج الفنانة الراحلة نادية العراقية منشورا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عبر خلاله عن حزنه الشديد لرحيلها، بعد وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورورنا، حيث أرثاها بكلمات مؤثرة.

حيث قال أحمد: "انتهى كل شيء، سنوات عظيمة من الحب، ودقائق معدودة من حديث ما قبل النهاية، ثم النهاية، نهاية الوعود، نهاية الأحلام، نهاية كل شيء، كيف أخبر قلبي بأن كل ما بنيناه في سنوات قد حان أوانه ليهدم في رمشة عين، كيف أقنع قلبي بأن تلك التي كانت تحبني لحد الجنون لن تكون متواجدة في حياتي بعد الآن".

وأضاف: "كيف أخبره بأننا لن نضحك حتى تؤلمنا بطوننا بالضحك، بأننا لن نبكي مجددًا عند المشهد الأخير من ذاك الفيلم، وبأنك لن تهاتفيني لتخبريني بأنك ما عشقت ولن تعشقي غيري، بأنك لن تهاتفيني ليلًا لتخبريني بأن النوم قد فارق جفونك، وتريدين الارتماء بين ذراعي لتخبريني بكل ما يعصر الوجع داخل عيونك، مع الأسف، ومع كامل الوجع انتهينا قبل الأوان بكثير".

يذكر أن أسرة الفنانة كانت قد قررت تأجيل العزاء للأربعين بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما قام بإعلانه ابنها أدهم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "نظرًا للظروف الصحية التي تعصف بالوطن نتيجة جائحة كورونا، وتنفيذًا للأوامر الصحية فقد تقرر اقتصار العزاء على العائلة في الإسكندرية مع مراعاة ظروف التباعد".

وأضاف: "على أن يُقام للمرحومة أربعينية في مكان في القاهرة سيُحدد ويعلن عنه بوقت كاف لتلقي واجب العزاء في المرحومة نادية العراقية، ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

وكانت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة باسم "نادية العراقية"، قد رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز الـ57 عامًا.

ونشرت ابنتها مي محروس خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور جمال أبناء الفنانة نادية العراقية الذي يخطف القلوب

نادية العراقية تصدم متابعيها قدمت اليوم على تأشيرة لاسرائيل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك