نادية العراقية تصدم متابعيها: قدمت اليوم على تأشيرة لاسرائيل.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الخميس , 1 إبريل 2021 ,10:58 ص

نادية العراقية تصدم متابعيها قدمت اليوم على تأشيرة لاسرائيل ما الحكاية


كتبت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ"نادية العراقية" منشورًا على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعرضت من خلاله لهجوم شديد من كل متابعيها.

جاء قالت نادية في مفاجأة صادمة: "قدمت اليوم على تأشيرة لاسرائيل، وهروح لو عجبني الوضع هسكن هناك، مش لاقية نفسي فبلاد العرب واتخنقت، يا رب تجي الموافقة واخلص بقى".

وانهالت التعليقات الجارحة والسباب على الفنانة، مما جعلها توضح الأمر قائلة: "شكرًا للي شتموني على كذبة إبريل في موضوع تأشيرة اسرائيل، وهذا ينم عن غيرتهم على بلادهم وكرههم للكيان الصهيوني المغتصب".

وأضافت: "وألف شكر للذين لم يصدقوا، وثقتهم في قوميتي، وحبي للعراق ومصر لا يعوضها الدنيا وما فيها، عاشت بلاد العرب والموت والسقوط للصهاينة، أحبكم".

وتابعت: "يا روح قلبي أنتم، ممكن تصدقوا الشمس طلعت من الغرب لكن نادية تخون عروبيتها ده المستحيل، ولو ملكوني نص تل أبيب، عاش العرب وعاشت فلسطين وربنا قادر يطردهم شر طردة، كل إبريل وأنتم بخير وأكذب عليكم، بحبكم جداً، وشكراً للي مصدقوش وعندهم ثقه فيه".

نادية العراقية

نادية العراقية

يذكر أن الفنانة نادية العراقية كانت قد هاجمت صناع مسلسل "عايزة اتجوز" بعدما انتشار بعض الأخبار عن وجود جزء ثاني للمسلسل بدونها، حيث كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك" قائلة: "أنا مش هتكلم، هخلي الجمهور يتكلم لما يشوف الجزء التاني من (عايزة أتجوز)، ويلاقي شخصية سندس مش موجودة، وكانت سبب من أسباب نجاح المسلسل بشهادة الجمهور، معرفش بقى موتوها ولا واحدة تانية خدت الشخصية، علشان بس تعرفوا اللي بيحصلي، اغتيال للحياة عايزين يموتوني قهرًا، لو مت افتكروا ده".

وتابعت قائلة: "بمجرد كتابتي البوست، الجمهور كله اتفق مع كلامي، إن المسلسل من غير سندس ولا يسوى".

وأضافت: "في مصلحة مين إن سندس تموت؟، شخصيات ليها روح حلوة مع الجمهور إيه مصلحتك تموتها؟".

وأكملت: "اوعوا تفتكروا إن إحنا حتى لو بينا روح حلوة في اللوكيشن إن لما البطل هيشوف رد فعل حلو من الجمهور على شخصيتك هيتصل بيك، ده مبيحصلش ده بيحصل بس مع النجوم السوبر سوبر ستار علشان المصالح".

 

موضوعات متعلقة:

زوج نادية العراقية يرثيها بكلمات أبكت كل من قرأها

أمنية نادية العراقية الأخيرة التي منعها عنها زوجها!

شاهد بالصور جمال أبناء الفنانة نادية العراقية الذي يخطف القلوب!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك