لا ترتكبي هذه الأخطاء مع رجل تحبينه

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 6 سبتمبر 2020 ,10:43 ص

لا ترتكبي هذه الأخطاء مع رجل تحبينه


لا ترتكبي هذه الأخطاء مع رجل تحبينه، فلا شك من أن كل إمرأة تحب أن تحيا حياة رومانسية هادئة مع زوجها، وهو ما يدفعها باسم الحب إلى القيام بأدوار لا تخصها، وتفعل أشياء ما كان ينبغي لها أن تفعلها، حتى لا تتأثر علاقتها بزوجها سلبًا، وتُثار بينهما المشكلات.

ولتجنب أزمات الحياة الزوجية الطارئة التي قد تنتج عن غير قصد من جانبك، تقدم لك لهلوبة عددًا من النصائح خلال السطور التالية.

لا ترتكبي هذه الأخطاء مع رجل تحبينه:

1- المساهمة في حل مشاكل الزوج:

إذا وقع زوجك في أزمة ما خلال عمله، أو مشكلة مادية طارئة، فعليكِ تقديم المساعدة له لحل بعضها، ولكن في نفس الوقت لا جعلي من نفسك الفانوس السحري الذي يحل كل أزمة قد يتعرض لها، فقد يتحول مع الوقت لشخص غير مسئول، وغير متحمل لمسئولياته المستقبلية.

2- الهدايا الثمينة:

لأن الهدية لا تقدر بثمنها، لابد أن يعي زوجك هذا جيدًا، فالمهم هو أن تكون الهدية مناسبة للحدث، أو السبب الذي من أجله قررتي إهداؤه تلك الهدية.

3- احتواء لحظات الضعف والبكاء:

على عكس النساء، فليس معنى إخراج الرجل لمشاعره السلبية وبكائه معكِ ومنحك مساحة تدعيمه نفسيًا وروحيًا أن علاقتكما مستقرة وعميقة، فالرجل يحب أن يبدو قويًا دائمًا أمام المرأة التي يحبها، ولا يحب أن تشعر المرأة حياله بالأسى.

4- إشعاره بقوتك:

الرجل بطبعه يحب أن يشعر بسيطرته على علاقته العاطفية، لذلك حافظي على إيصال هذا الإحساس له وتجنبي إشعاره بأنك الأقوى، فقد يرى نفسه وقته ضعيفًا، ما يخلق بينكما مشكلات أنت في غنى عنها.

5- التضحية بالعمل وخصوصيات الحياة:

لا تجعلي حبك له يدفعك بالتضحية بكل شيء من أجله، فعملك وحياتك الخاصة لهم أهمية كبيرة أيضًا، فاحذري التخلي عنهما مهما كانت قوة علاقتك به.

6- تغيير المظهر كاملاً:

كل إمرأة تحرص على أن تبدو بمظهر طيب بكل تأكيد أمام الرجل الذي تحبه، لكن هذا لا يعني تغييرك لشكلك وطبيعة مظهرك بالكامل من أجله، خاصة إذا حاول الضغط عليكِ لتحقيق ذلك بطريقة مزعجة، ولكن إذا طالبك بتغيير شيء معين بمظهرك، بإسلوب لطيف، فلا بأس من تنفيذ مطلبه، ما يعزز التواصل العاطفي بينكما ويقوي علاقتكما.

 

موضوعات متعلقة:

رجل مرح ورجل وسيم أيهما تفضل المرأة؟!

8 أسئلة تجنبي طرحها على شريك حياتك

7 أفعال تدفع الرجال إلى عدم الدخول معك في علاقة عاطفية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك