أمنية نادية العراقية الأخيرة التي منعها عنها زوجها!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 19 مايو 2021 ,12:43 م

أمنية نادية العراقية الأخيرة التي منعها عنها زوجها


كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، عن أمنية الفنانة نادية العراقية الأخيرة قبل وفاتها، والتي منعها زوجها عن تحقيقها.

فقد نشرت مي العيدان فيديو مسجل للراحلة نادية العراقية، من لقاء لها أُجري معها على قناة "الشرقية"، قبل وفاتها بفترة قصيرة، وقالت من خلاله إنها لم تخف من كورونا، وأنها كانت في بلدها تقصد أماكن المصابين بالطاعون.

وخلال اللقاء، أوضحت نادية العراقية ما تتمناه في هذه الفترة من حياتها، لتكون أمنيتها الأخيرة، حيث أوضحت أنها أبلغت زوجها برغبتها في الخروج والتطوع في أحد المستشفيات كممرضة لمعالجة مرضى الكورونا، لكنه رفض بشدة، مشيرًا إلى أن إصابتها بالمرض في هذه السن قد تكون خطِرة، وأشارت أنه أقفل باب المنزل لمنعها من الخروج.

وقد علقت مي العيدان على لقاء نادية العراقية الذي نشرته، قائلة: "سمعوا عظمة كلام المرحومة باإذن الله نادية العراقية، سبحان الله كانت تبي تتطوع كممرضة بالمستشفى عشان مرضى كورونا وسبحان الله خذت كورونا ورحلت بصمت، واللي عور قلبي إن جنازتها ما كان في فنانين، صحيح هي مونجمة، لكن انسانة وعاشرت ناس ما عرفوا قيمتها لا بحياتها ولا في وداعها، الله يرحم نادية العراقية، لا تنسوها بدعاء".

وكانت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة باسم "نادية العراقية"، قد رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر ناهز الـ57 عامًا.

ونشرت ابنتها مي محروس خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإن إليه راجعون".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور جمال أبناء الفنانة نادية العراقية الذي يخطف القلوب

نادية العراقية تصدم متابعيها: قدمت اليوم على تأشيرة لاسرائيل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك