أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد.. غير متوقع!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 مايو 2021 ,3:42 م

أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد غير متوقع


أعرب الفنان أحمد السقا منذ دقائق عن موقفه تجاه الأزمة التي أثارتها الفنانة مها أحمد، وهجومها الشديد عليه، حتى وصل الأمر لوصفها له في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بـ"الندل"، و"مخدماتيه للاستاذة" والمقصود بها الفنانة مي عمر، وكان ذلك تعقيبًا من جانبها على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، مخرج مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا.

وكتب أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعليقًا على تصريحات مها أحمد، قائلًا: "العشرة بتحكم الواحد، و العيش والملح عقد، وعفى الله عن ما سلف يا اختى العزيزة (مها)".

أول رد من أحمد السقا على هجوم مها أحمد

وكان خلافًا قد نشب بعد تدوينة نشرتها مها أحمد تعقيبًا على أزمات مسلسل "نسل الأغراب"، والذي أدى إلى قرار الشركة المتحددة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، قائلة: "عوضي على الله.. دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على.. إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مابيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

وتابعت: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة، رُشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة، المفروض إنه عارف قيمتي الفنية، وعارف إني إضافة له، اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، رغم إن الكل عارف إني زي أخته، ندل".

وأضافت: "أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا استاذة.. نزلت من نفسي وقلتله مش هنشتغل مع بعض؟ ما هي الحوجة مرة! رد وقالي الدور ينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي، وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب.. وقلت عوضي عليك يا رب".

وأكملت مها: "تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا)، ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار، وطلعوا كمان مبيقروش اللى بيمثلوه، ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها، وهما (مخدماتية للاستاذة)".

واختتمت: "يمهل ولا يهمل.. ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل، ياللي مبتقروش يا كومبارس جنب النجمة.. نصيحة: بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح.. بلاش تتشطروا على أساتذتكوا.. عوضنا على الله.. يا رب ما تحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا".

 

موضوعات متعلقة:

سبب قهري يمنع أحمد السقا من حضور المناسبات الأخيرة وأهمها حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال ما الحكاية؟

نجوى فؤاد تدعم مها أحمد في مشكلتها الأخيرة مع السقا وكرارة وتوجه لها رسالة على الهواء مباشرًة!

أمير كرارة يرد بحسم على تصريحات الفنانة مها أحمد

مجدي كامل يتجاهل أزمة زوجته مها أحمد مع السقا وكرارة بطريقة غريبة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك