رانيا يوسف ترد على احد المتابعين: متابعني ليه يا عرة.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الإثنين , 17 مايو 2021 ,1:07 م

رانيا يوسف ترد على احد المتابعين متابعني ليه يا عرة ما الحكاية


نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهرت خلاله وهي تمارس بعض التمارين الرياضية، وعلقت على الفيديو قائلة: "متخلوش الإجازة تخليكم كسلانين، إنزلوا يلا اعملوا رياضة".

وانهالت التعليقات الإيجابية على الفيديو، إلا أن أحد المتابعين دخل مع الفنانة في مشادة كلامية، مما جعلها ترد عليه بحدة شديدة قائلة: "لما أنت شايفني مصرية تعرّ متابعني ليه يا عرة".

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير من أمام البحر وتعلق ارتدي من الثياب ما يعجبك

رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلي بمايوه أحمر جرئ وتعلق الأحمر دائما يكسب

رانيا يوسف تعلن عن سرقتها وتحذر الجميع ما الحكاية؟

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك