مصطفى خاطر يفجر مفاجأة حول بطلة فيلم "ثانية واحدة" الحقيقية قبل دينا الشربيني

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 مايو 2021 ,12:55 م

مصطفى خاطر يفجر مفاجأة حول بطلة فيلم ثانية واحدة الحقيقية قبل دينا الشربيني


فجر الفنان مصطفى خاطر مفاجأة بشأن فيلمه الجديد الذي يجمعه بالنجمة دينا الشربيني والذي يحمل اسم "ثانية واحدة"، ويعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الفطر.

وفي مقابلة له مع برنامج "ET بالعربي"، أوضح خاطر أن بطلة الفيلم الحقيقية لم تكن دينا الشربيني، وأشار إلى أن المنتج محمد السبكي كان قد تعاقد مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لكن حدثت خلافات بينهما أثناء فترة التحضيرات للفيلم، أدت إلى انسحابها منه، ثم تم ترشيح الفنانة دينا الشربيني لتكون بطلة العمل.

وأوضح مصطفى خاطر خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، أنه استمتع بالعمل مع دينا الشربيني في الفيلم، وأنه اكتشف موهبتها في الكوميديا واعتبرها مكسبًا كبيرًا للعمل.

وأشار خاطر إلى أن المنتج محمد السبكي هو أكثر الأشخاص توترًا بعد عرض الفيلم، لرغبته في تحقيق إيرادات جيدة في موسم عيد الفطر.

كما عبر الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بعرض فيلم "ثانية واحدة" خلال موسم عيد الفطر، وتمنى أن يشاهده الجمهور بأعداد كبيرة لأنه يجمع بين الكوميديا والرومانسية، وقدم التهنئة إلى رامز جلال وكريم فهمي بعد عرض أفلامهما "أحمد نوتردام" و"ديدو".

يذكر أن فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، سوسن بدر، بيومي فؤاد، شريف دسوقي وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

فيلم ثانية واحدة

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تعترف: أخاف من هذا الأمر ولكني أحمد الله دائمًا على كل شيء!

تصرف غريب من عمرو دياب يثير التساؤلات حول نيته في العودة للفنانة دينا الشربيني!

بسمة وهبة تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك