المطربة الشعبية أمينة تتحدث عن اولادها وعمليات التجميل بكل صراحة.. ماذا قالت؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 10 مايو 2021 ,10:28 ص

المطربة الشعبية أمينة تتحدث عن اولادها وعمليات التجميل بكل صراحة


حلت المطربة أمينة ضيفة على البرنامج الإذاعي "صايم ولا زي كل سنة" الذي يقدمه رامي الحلواني، عبر إذاعة "راديو 9090"، وخلال الحلقة أدلت بعدة تصريحات، جاء من بينها: "أكتر سؤال يزعجني ومللت من الإجابة عليه، هو أنتِ بتزعلي لما حد بيناديكي باسم (الحنطور)، نفس السؤال بيتكرر كثير".

وأضافت: "مبحبش أتكلم عن أي شخص آخر، لا أتدخل في سيرة حد ولا أقول رأيي".

وتابعت: "الصحافة مهمة جدًا لمتابعة أخبار النجوم الفنية، لكن الحياة الشخصية أو الوقيعة بين الفنانين مبحبهاش، وأحب التواصل مع جمهوري في وقت فراغي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، والشخص اللي ينتقدني إذا كان نقداً هدامًا أحذفه".

وتابعت أمينة: "لا أكره تصنيفي كمطربة شعبية، الشعبي هو مدرستي الأولى وليس من العيب أن يغني المطرب الشعبي كل الألوان، وأنا في الأصل ممثلة ولهذا أهتم بالتمثيل خلال هذه الفترة".

وحول رأيها في عمليات التجميل، قالت: "أنا شايفة إنها ضرورة إذا كان هناك عيب خلقي مزعج، لكنها ليست جيدة إذا لم يكن الشخص يحتاج لها".

وعن حياتها الشخصية اختتمت حديثها: "أولادي أهم حاجة في حياتي، وأوجه الشكر لزوجي لأنه يجعلني أقوم بكل شيء أريده ويدعمني".

يذكر أن المطربة أمينة كانت قد أجرت مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي"، الذي يُذاع على قناة دبي الفضائية، كشفت عن سبب تغيير شكلها في كليب أغنية "المقام العالي"، قائلة: "كل أغنية ليها استايل، وطبيعي لازم أتغير، وده اللي خلاني انحرفت".

فقد لاحظ الجمهور تغير كبير في ملامح وجهها والمكياج الذي اعتمدته، كما ظهرت بإطلالة مختلفة كلية، وهذا ما جعل الجميع يتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل، وهذا ما لم توضحه.

كليب أغنية "المقام العالي" تم تصويره في دبي، ولأول مرة تصور أمينة كليب غنائي في الصحراء، حيث ظهرت في كليب الأغنية بشخصية عميل سري، فيما يشبه فيلم أكشن قصير.

وتحدثت أمينة عن تجربة تصويرها لأول مرة في الصحراء، قائلة: "الشعور الأول كان هناك بعض الإحساس بالحر، ثم قلبت برد، لكن شعور جميل وأول مرة أعمل حاجة في مكان مفتوح، وعاملين فكرة حلوة قوي ومتوظفة كويس جدًا في الصحراء".

يذكر أن فيديو كليب أغنية "المقام العالي" عُرض في أخر مارس الماضي، وهو من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان الدكتور مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام، وقد لاقى نجاحًا جماهيريًا كبير.

 

موضوعات متعلقة:

تغيير كبير في ملامح المطربة أمينة شاهد الشبه الكبير بينها وبين إحدى الفنانات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك