المطربة أمينة تعلق لأول مرة على تغيير شكلها في أخر كليباتها الغنائية.. رد غريب!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 7 إبريل 2021 ,12:37 م

المطربة أمينة تعلق لأول مرة على تغيير شكلها في أخر كليباتها الغنائية رد غريب


كشفت المطربة الشعبية أمينة عن سر الإطلالة التي بدت عليها في أخر كليباتها المصورة لأغنية "المقام العالي"، والذي تم تصويره في مدينة دبي، واعتمدت فيه أمينة على شكل مختلف، لم يعتد عليه الجمهور في أغانيها.

تغير شكل المطربة أمينة

وفي مقابلة للمطربة أمينة مع برنامج "The Insider بالعربي"، الذي يُذاع على قناة دبي الفضائية، كشفت عن سبب تغيير شكلها في كليب أغنية "المقام العالي"، قائلة: "كل أغنية ليها استايل، وطبيعي لازم أتغير، وده اللي خلاني انحرفت".

تغير شكل المطربة أمينة في كليب أغنية المقام العالي

فقد لاحظ الجمهور تغير كبير في ملامح وجهها والمكياج الذي اعتمدته، كما ظهرت بإطلالة مختلفة كلية، وهذا ما جعل الجميع يتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل، وهذا ما لم توضحه.

تغير شكل المطربة أمينة في كليب أغنية المقام العالي

تغير شكل المطربة أمينة في كليب أغنية المقام العالي

كليب أغنية "المقام العالي" تم تصويره في دبي، ولأول مرة تصور أمينة كليب غنائي في الصحراء، حيث ظهرت في كليب الأغنية بشخصية عميل سري، فيما يشبه فيلم أكشن قصير.

وتحدثت أمينة عن تجربة تصويرها لأول مرة في الصحراء، قائلة: "الشعور الأول كان هناك بعض الإحساس بالحر، ثم قلبت برد، لكن شعور جميل وأول مرة أعمل حاجة في مكان مفتوح، وعاملين فكرة حلوة قوي ومتوظفة كويس جدًا في الصحراء".

يذكر أن فيديو كليب أغنية "المقام العالي" عُرض في أخر مارس الماضي، وهو من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان الدكتور مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام، وقد لاقى نجاحًا جماهيريًا كبير.

 

موضوعات متعلقة:

تغيير كبير في ملامح المطربة أمينة شاهد الشبه الكبير بينها وبين إحدى الفنانات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك