الإعلامي رامي رضوان يوضح الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعيدا عن الشائعات

بواسطه هند جمال الإثنين , 10 مايو 2021 ,10:03 ص

الإعلامي رامي رضوان يوضح الحالة الصحية للفنان سمير غانم بعيدا عن الشائعات


بعد انتشار العديد من الشائعات التي تؤكد تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم خلال الساعات القليلة الماضية، طالب الاعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم بمراعاة شعور أسرة الفنان الكبير، وتحري الدقة فيما يتم تداوله.

وكتب رامي منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، موضحًا حالة الفنان الكبير الصحية، حيث قال: "اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للاستاذ سمير غانم والاستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح، السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله.. مش كده!".

وأضاف: "الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من المهموم، لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل، وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

وأردف رامي: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فلا يرد القضاء إلا الدعاء كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم، اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقمًا يا رب العالمين، إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقمًا، اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

منشور رامي رضوان

وكانت العديد من الأخبار الصحفية، قد أشارت أمس الأحد إلى عدم استقرار الحالة الصحية لنجم الكوميديا سمير غانم، ودخوله في غيبوبة بعد توقف بعض أعضاء جسده عن العمل.

يذكر أن الاعلامي رامي رضوان كان قد كتب منشورًا آخر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ ايام قليلة، يطالب فيه جمهور الثنائي الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز بالدعاء لهما للخروج من هذه الأزمة الصحية قائلا: "أشكر كل من حاول التواصل، وارجو التماس العذر".

وأضاف الاعلامي رامي رضوان قائلًا: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز، وهما فى المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

موضوعات متعلقة:

هكذا يرد الأطباء على الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم!

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي!

التصريح الأول لسمير غانم بعد فقدانه النطق عقب وفاة صديقه جورج سيدهم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك