سؤال غريب من أحد متابعي الفنانة هالة صدقي عن الزواج يجعلها ترد بطريقة ساخرة.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الاحد , 9 مايو 2021 ,11:23 ص

سؤال غريب من أحد متابعي الفنانة هالة صدقي عن الزواج يجعلها ترد بطريقة ساخرة ما الحكاية


نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكانت فكرته الأساسية  تقوم حول وجود وزيرًا للسعادة يعمل على إعادة نشاط الموظفين داخل المؤسسات المصرية، من خلال الثقافة والرياضة.

وعلقت هالة على الفيديو قائلة: "لما نلاقي فكرة حلوة في بلد نحاول نقلده ونضيف عليها كمان، الثقافة والرياضة مش إجبارية على الموظفين بس تشجعهم وتهدىء أعصابهم، وفي النهاية أنت كمواطن تاخد أحسن خدمة، لو بأيدي أعمم الفكرة دي في أم الدنيا، موظفينا يستاهلوا، نطالب بوزير للسعاده".

ليقوم متابع بكتابة تعليق غريب، حيث قال: "مش نتجوز بقي يا babe؟؟، أنا خلاص استويت"، لترد عليه هالة صدقي بطريقة ساخرة: "استويت، طيب ريح شوية في الثلاجة".

متابع هالة صدقي

يذكر أن حوار هالة صدقي مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، كان قد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن علاقات زوجها النسائية، الأمر الذي أثار استيائه.

وقام سامح المصري زوج هالة بنشر تغريدة على موقع "تويتر" للرد على الحلقة قائلًا: "أحب أعرفكم يا فشلة إن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood إللي لا أنت ولا هي تقدروا حتى تسلموا عليها مش تتصورا معاها، أما الصورة التانية يا فشلة فهي بعض الزملاء في العمل، ولو دققتوا النظر بكون لابس uniform الشغل، عيب علي سنك ٦٢ سنة، وانتظروا المفاجآت!"

 

موضوعات متعلقة:

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

هالة صدقي تتحدث بصراحة عن حضور بعض الفنانين فرح الجونة ماذا قالت؟

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق ماذا قالت؟

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك