تغير واضح في شكل بسمة بوسيل يثير التساؤلات حول اجرائها لعملية تجميل جديدة!

بواسطه هند جمال الاحد , 9 مايو 2021 ,10:29 ص

تغير واضح في شكل بسمة بوسيل يثير التساؤلات حول اجرائها لعملية تجميل جديدة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمصممة الأزياء بسمة بوسيل برفقة زوجها الفنان تامر حسني بإحدى الحفلات، وبدت بالصورة بملامح مختلفة، مما جعل البعض يتكهن بإجرائها لعميلة تجميل جديدة.

تامر حسني وبسمة بوسيل


وكان والد مصممة الأزياء بسمة بوسيل قد توفي في ابريل الماضي نتيجة وعكة صحية مفاجئة ونعته ابنته من خلال هذه الكلمات: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها".

وأضافت: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا، إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحم من عز علي فراقه، يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)".

ومن الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل كانت قد أعلنت منذ فترة ليست بالقصيرة عن انفصالها عن تامر حسني واقترابهما من الطلاق الرسمي، قبل أن تحذف المنشور، الذي دونته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

حيث قالت حينها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

ولكن بسبب تدخل العديد من الأصدقاء بين الثنائي هدأت الأوضاع وفضت الخلافات، ونشر تامر حسني رسالة صلح وعتاب لزوجته أعقبته هي الأخرى برسالة جاء فيها "فعلا اتهورت بس عشان بحبك".

 

موضوعات متعلقة:

بسمة بوسيل تثير الجدل وتوضح لأول مرة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

شاهد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بنيو لوك مختلف هل أجرت عملية تجميل!

رسالة مؤثرة من بسمة بوسيل عقب أزمة انفصالها

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك