هجوم شديد على بسمة بوسيل بسبب تغير ملامحها بشكل كبير.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الخميس , 18 مارس 2021 ,10:50 ص

هجوم شديد على بسمة بوسيل بسبب تغير ملامحها بشكل كبير ما الحكاية


تعرضت مصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجة المطرب الشهير تامر حسني، لهجوم شديد من قبل متابعيها، بعد نشرها لمقطع فيديو ظهرت خلاله بتغير كبير في ملامحها.

ويبدو أن الأمر لم ينل إعجاب جمهورها، لتنهال عليها التعليقات السلبية، والتي جاء من بينها: "مثقل دمك" و"عندك 3 اطفال روحي ربيهم بدل ما بتعملي زي المراهقات" و"المتهوره تتهور من جديد" و"خليط بين دنيا باطما ومايكل جاكسون= دنيا جاكسون" و"لا عاد احد يحاول يتشبه بظلال ديانا، لأن جمالها متفرد لن تصل إليه أي واحدة والمسخ اللي فوق بدت تراهق بسبب زوجها ابو وجه مربع".

يذكر أن بسمة بوسيل كانت قد أعلنت منذ فترة ليست بالقصيرة عن انفصالها عن تامر حسني واقترابهما من الطلاق الرسمي، قبل أن تحذف المنشور، الذي دونته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

حيث قالت حينها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

ولكن بسبب تدخل العديد من الأصدقاء بين الثنائي هدأت الأوضاع وفضت الخلافات، ونشر تامر حسني رسالة صلح وعتاب لزوجته أعقبته هي الأخرى برسالة جاء فيها "فعلا اتهورت بس عشان بحبك".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بنيو لوك مختلف هل أجرت عملية تجميل!

رسالة مؤثرة من بسمة بوسيل عقب أزمة انفصالها

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح

فيديو تامر حسني مع ابنته وعتاب زوجته يشعل السوشيال ميديا ويؤكد انتهاء المشاكل بينهما



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك