رسالة حلا شيحة لجمهورها في العشر الأواخر من رمضان.. ماذا جاء بها؟

بواسطه هند جمال الخميس , 6 مايو 2021 ,2:59 م

رسالة حلا شيحة لجمهورها في العشر الأواخر من رمضان ماذا جاء بها


نشرت الفنانة حلا شيحة آية قرآنية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، من قول الله تعالى "تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ومما رزقناهم ينفقون" صدق الله العظيم.

وعلقت حلا على تدوينتها قائلة: "رمضان تعالوا ندعي لبعض دعوات جميلة من القلب ندعي لنفسنا ولاهلنا وأولادنا وندعي واحنا متأكدين إن ربنا مش هيرد دعائنا، اللهم انظر لنا نظرة رضا لا تغضب بعدها علينا ابدا"، لتنهال عليها تسجيلات الاعجاب والدعوات في الشهر الكريم بالرحمة والعفو.

حلا شيحة

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 8 فبراير الماضي، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا.

وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران، ليأتي بعد اكتمال عدة حلا شيحة بأيام، حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في 4 أكتوبر 2020، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

ومن ناحية أخرى، تغيب حلا شيحة عن المشاركة في أعمال دراما موسم رمضان 2021، وذلك بعد أخر أعمالها الفنية وهو بطولة مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، مع النجمة الكبيرة يسرا الذي ظهرت فيه بدور مختلف عن ادوارها السابقة.

 

موضوعات متعلقة:

تعليقات غريبة من جمهور حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود بعد منشورها الأخير ماذا حدث؟

حلا شيحة تتغزل في زوجها الداعية معز مسعود ماذا قالت؟

شاهد وصية والد الفنانة حلا شيحة لمعز مسعود بعد عقد القران!

مجدي الهواري يسخر من ارتباط معز مسعود بكثير من النساء وأخرهم حلا شيحة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك