شاهد وصية والد الفنانة حلا شيحة لمعز مسعود بعد عقد القران!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 9 فبراير 2021 ,6:23 ص

شاهد وصية والد الفنانة حلا شيحة لمعز مسعود بعد عقد القران!


احتفلت الفنانة حلا شيحة بعقد قرانها أمس الإثنين على الداعية الاسلامي والمنتج معز مسعود، واقتصر الحفل على عائلتي العروسين والمقربين فقط، بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها البلاد نظرا لتفشي فيروس كورونا.

وخلال مداخلة هاتفية للفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة أون، أوضح وصيته للعروسين قائلًا: "قلت لمعز حلا أغلى الناس عندى وحاجة كبيرة ومهمة، وتحتاج حد يكون حقيقي بيحبها ويحافظ عليها ويوقف جنبها، وهو شخص محترم للغاية، ووصيتها توقف جنبه، وتحافظ على فنها وتعمل الأدوار اللى بتعجب الناس، وهو قالي أنها هتعمل كل عمل فنى له قيمة فنية".

حلا شيحة ومعز مسعود

وظهرت الفنانة حلا شيحة أثناء عقد القران بإطلالة هادئة، تميزت بارتدائها للحجاب أثناء الاحتفال.


وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت في الفترة الماضية، لتؤكد ارتباط معز مسعود وحلا شيحة، وقد أعلن الثنائي حقيقة الخبر لأول مرة، بعد نشر معز منذ فترة قريبة مقطعًا من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "لقد سجلت مؤخرًا بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

ثم أهدى الأغنية إلى حلا شيحة قائلًا: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة، لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، لتعيد حلا نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

كما علقت حلا شيحة على كلامه: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال".

وتابعت: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".

وأضافت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسه طريق كبير مستنيك، وأنا كمان".

 

موضوعات متعلقة:

رسالة حلا شيحة لجمهورها في العشر الأواخر من رمضان ماذا جاء بها؟

تعليقات غريبة من جمهور حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود بعد منشورها الأخير ماذا حدث؟

حلا شيحة تتغزل في زوجها الداعية معز مسعود ماذا قالت؟

حلا شيحة تعلق لأول مرة على كثرة زواج وطلاق زوجها معز مسعود!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك